إيفرتون يتعادل ويضيع المركز الثاني

Britain Football Soccer - Everton v Crystal Palace - Premier League - Goodison Park - 30/9/16 Crystal Palace's Christian Benteke and Everton's Romelu Lukaku after the match Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Pl
البلجيكيان بينيتكي (يمين) ولوكاكو سجلا هدفي فريقيهما (رويترز)

فشل إيفرتون في انتزاع المركز الثاني وتضييق الخناق على مانشستر سيتي المتصدر، بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه كريستال بالاس 1-1، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان إيفرتون البادئ بالتسجيل عبر الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو (35) الذي رفع رصيده إلى خمسة أهداف مدركا الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي) ومايكل أنطونيو (وست هام يونايتد) والإسباني دييغو كوستا (تشلسي) في صدارة لائحة الهدافين، بيد أن فرحته لم تستغرق سوى 15 دقيقة حيث أدرك مواطنه الدولي كريستيان بينتيكي التعادل (50) رافعا رصيده إلى ثلاثة أهداف منذ انتقاله من ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية.

وهذه هي المباراة الثانية على التوالي التي يفشل فيها إيفرتون في تحقيق الفوز بعد خسارته الأولى هذا الموسم أمام بورنموث في المرحلة الماضية، علما بأنه حقق قبلها أربعة انتصارات متتالية.

ورفع إيفرتون رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف توتنهام الثاني الذي يستضيف مانشستر سيتي المتصدر الأحد في ختام المرحلة، مقابل 11 نقطة لكريستال بالاس السابع.

وتستكمل المرحلة السبت، فيلعب سوانزي سيتي مع ليفربول، وهال سيتي مع تشلسي، وسندرلاند مع وست بروميتش ألبيون، وواتفورد مع بورنموث، ووست هام مع ميدلزبره.

ويلعب الأحد مانشستر يونايتد مع ستوك سيتي، وليستر سيتي مع ساوثمبتون، وبيرنلي مع أرسنال.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Britain Football Soccer - Tottenham Hotspur v Sunderland - Premier League - White Hart Lane - 18/9/16 Tottenham's Harry Kane celebrates scoring their first goal with team mates Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact

ارتقى توتنهام هوتسبير إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث هذا الموسم، والثاني على التوالي، عقب فوزه الصعب على ضيفه سندرلاند بهدف نظيف في المرحلة الخامسة من المسابقة التي شهدت خسارة مفاجئة لمانشستر يونايتد أمام واتفورد وفوز كريستال بالاس وساوثهامبتون.

Published On 18/9/2016
Britain Football Soccer - Southampton v Manchester City - Barclays Premier League - St Mary's Stadium - 1/5/16 Southampton manager Ronald Koeman Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

تعاقد إيفرتون الإنجليزي رسميا مع المدرب الهولندي رونالد كومان ليخلف الإسباني روبرتو مارتينيز المقال من منصبه بسبب النتائج المتواضعة للفريق خلال الموسم المنصرم.

Published On 14/6/2016
Football Soccer Britain - Leicester City v Swansea City - Premier League - King Power Stadium - 27/8/16 Leicester City's Jamie Vardy celebrates scoring their first goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your a

استعاد فريق ليستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم، توازنه في البطولة بعدما حقق اليوم أول فوز له على حساب سوانزي سيتي 2-1 في المرحلة الثالثة من المسابقة، التي شهدت تعادل ليفربول وتوتنهام وفوز تشلسي على بيرنلي وإيفرتون على ستوك سيتي وأرسنال على واتفورد وتعادل ساوثهامبتون مع سندرلاند وبورنموث مع كريستال بالاس.

Published On 27/8/2016
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Premier League - Old Trafford - 24/9/16 Manchester United's Paul Pogba celebrates scoring their fourth goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your a

أكد مانشستر يونايتد انتفاضته واستعاد نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بفوز كبير اليوم 4-1 على ليستر سيتي في افتتاح مباريات المرحلة السادسة من المسابقة.

Published On 24/9/2016
المزيد من بطولات أوروبية
الأكثر قراءة