كلوب "ذي نورمال ون" يسخر من "ذي سبيشيال ون"

Soccer Football - Club World Cup - Liverpool v Flamengo - Liverpool Press Conference - Khalifa International Stadium, Doha, Qatar - December 20, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp during the press conference REUTERS/Corinna Kern
كلوب لم يخسر أي مباراة بالدوري مع ليفربول منذ أكثر من عام (رويترز)

أعرب مدرب ليفربول يورغن كلوب عن رغبته في أن يتحلى لاعبوه بصورة الفريق "الذي يصعب توقعه"، وذلك لدى تعامله مع المواجهة المرتقبة أمام مضيفه توتنهام غدا السبت.

ويحل ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، ضيفا على توتنهام، الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، غدا ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.       

ويحتل ليفربول الصدارة بفارق 13 نقطة أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي، حيث يواصل ليفربول التقدم نحو إحراز اللقب للمرة الأولى منذ عام 1990، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد ثلاثين نقطة.       

وفي موسم 2013-2014 قاد مورينيو تشلسي للفوز على ليفربول 2-صفر في الدوري، وهي الهزيمة التي كلفت ليفربول اللقب حينها، كما شكل مورينيو عقبة صعبة أمام ليفربول خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد.

ووصف كلوب نفسه بـ "الشخص الطبيعي" أو "ذي نورمال وَن"، مما قد يعد سخرية من مورينيو الملقب بـ"ذي سبيشيال وَن" كما ذكر موقع صحيفة "أس" الإسبانية، وذلك في رده على سؤال عما إذا كان يشعر بسعادة بهذا اللقاء.     

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة الذي عقد اليوم الجمعة "هي مباراة يخوضونها على ملعبهم، وفي هذه الحال، عادة ما يحاولون ويصنعون الفرص ويحققون نتائج إيجابية".       

وأضاف "لا يمكننا التأكد مما سيقدمونه، ولكن يمكننا التفكير بشأن ما قدمه (مورينيو) أمامنا، مع مانشستر يونايتد".       

وتابع "نرغب في أن نكون فريقا لا يمكن توقعه، لذلك علينا أن نكون كذلك في هذه المباراة. علينا تقديم أشياء لا يمكنهم توقعها".

ورغم تأخر توتنهام بفارق 28 نقطة خلف ليفربول، فإن كلوب وصف توتنهام ومدربه بالمنافسين القويين.       

وأضاف كلوب "إنه فريق منظم للغاية، ويكثف تركيزه في الجانب الدفاعي. الفريق يتمتع بإمكانيات فنية ولا يكتفي بذلك (الدفاع) فقط. فهو يضم العديد من اللاعبين في خط الوسط الذين يمكنهم صناعة الفرص".

المصدر : الألمانية + مواقع إلكترونية