هل هو يوم وداع غاريث بيل؟

Football Soccer - Portugal v Wales - EURO 2016 - Semi Final - Stade de Lyon, Lyon, France - 6/7/16Wales' Gareth Bale REUTERS/Kai PfaffenbachLivepic
بيل تراجع دوره مع الريال وأصبح لاعبا بديلا في المباريات الأخيرة (رويترز)

يخوض نادي ريال مدريد مواجهته قبل الأخيرة في الدوري الإسباني لهذا الموسم حين يستقبل مساء اليوم السبت ضيفه سلتا فيغو على ملعب سانتياغو برنابيو.

وأعطى المدرب زين الدين زيدان في ندوته الصحفية أمس الجمعة مؤشرات على نيته إحداث تغييرات في الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك بغية ضخ دماء جديدة وتدعيم الصفوف بلاعبين قادرين على تحقيق نتائج أفضل من النتائج المحققة خلال هذا الموسم الذي شهد خروجا مبكرا للنادي الملكي من المنافسة على لقبي الدوري والكأس المحليين.

وستكون الأنظار متوجهة بشكل خاص إلى الويلزي غاريث بيل الذي قد يخوض اليوم آخر مواجهة له مع ريال مدريد على ملعب سانتياغو برنابيو في ظل التقارير المختلفة التي تؤكد قرب خروجه من النادي الملكي.

وتراجع دور بيل في مدريد وأصبح لاعبا بديلا في خطط المدرب زيدان، وذلك بعد فشله في تقديم أداء مقنع أثناء المباريات التي شارك فيها خلال هذا الموسم.

ورغم أن بيل ووكيل أعماله أكدا مرارا حرصهما على الاستمرار مع النادي الملكي فإن أرقام المهاجم الويلزي منذ انضمامه إلى مدريد في 2013 لا تشفع له، علما أنه شارك في 186 مباراة سجل خلالها 83 هدفا، وغاب لفترات طويلة عن الملاعب بسبب معاناته من إصابات متكررة.

وتراهن إدارة ريال مدريد على الحصول على مقابل مادي كبير من صفقة تحويل بيل واستعادة المئة مليون يورو تقريبا التي أنفقت لاستقدامه قبل أعوام، وذلك بهدف توظيف تلك الأموال في الصفقات المرتقبة خلال هذا الصيف، وفي مقدمتها صفقة استقدام البرازيلي نيمار.

المصدر : مواقع إلكترونية