هل نال التعب من رونالدو؟

Real Madrid's Cristiano Ronaldo reacts during the Champions League first leg quarter final soccer match between VfL Wolfsburg and Real Madrid in Wolfsburg, Germany, Wednesday, April 6, 2016. Wolfsburg won 2-0. (AP Photo/Markus Schreiber)
رونالدو شارك في جميع مباريات فريقه هذا الموسم (أسوشيتد برس)

لم يغب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن مباراة لريال مدريد هذا الموسم، وسيكون أساسيا اليوم أمام إيبار في المرحلة الـ32 من الدوري الإسباني (الليغا).

وكان متوقعا ألا يشارك رونالدو في لقاء إيبار، حتى تدخر جهوده لمواجهة فولفسبورغ الألماني الحاسمة في إياب دوري أبطال أوروبا الثلاثاء في معقل الملكي بسنتياغو برنابيو.

لكن مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان أكد أن رونالدو جاهز للمشاركة، وأنه ستكون تغييرات في التشكيلة تأهبا للثلاثاء الحاسم.

رونالدو الذي يتجه للمشاركة هذا الموسم في جميع المباريات لأول مرة منذ قدومه للملكي في 2009، يسعى للظفر بجائرة هداف الليغا، إذ يتصدره بـ29 هدفا بفارق ثلاثة أهداف أمام مهاجم برشلونة لويس سواريز، وسبعة يسبق بها ليونيل ميسي.

ومنذ بدأ زيدان تدريب الفريق سجل رونالدو 17 هدفا في 16 مباراة. واللافت أن النجم البرتغالي لعب 312790 دقيقة، أكثر من الحارس كيلور نافاس (292610)، والألماني توني كروس (272338).

المصدر : الصحافة الإسبانية