برشلونة يسقط في فخ ملقا

FC Barcelona's Argentinian midfielder Javier Mascherano (R) vies for the ball with Malaga's midfielder Javier Ontiveros during their Spanish Liga's Primera Division match at Camp Nou stadium in Barcelona, north-eastern Spain, 19 November 2016.
برشلونة لم يستفد من تفوقه عدديا بعد طرد أحد لاعبي ملقا (الأوروبية)

عانى برشلونة الأمرّين في غياب نجمي الهجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرض والأورغوياني لويس سواريز للإيقاف، وسقط الفريق في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ملقا اليوم السبت بالمرحلة الـ12 من الدوري الإسباني، ليتراجع خطوة أخرى على طريق المطاردة مع منافسه التقليدي ريال مدريد.

فعلى ملعب "كامب نو" افتقد برشلونة للكثير من خطورته وفعالياته الهجومية في غياب ميسي وسواريز، وفشل في ترجمة سيطرته التامة على مجريات اللعب عبر شوطي المباراة ليسقط في فخ التعادل السلبي مع ملقا.

ولم يستفد برشلونة من التفوق العددي بعد طرد دييغو لورينتي لاعب ملقا في الدقيقة 68، بينما شهدت الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع طرد اللاعب خوان كارلوس أيضا من صفوف ملقا.

ورفع برشلونة رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف الريال المتصدر جدول المسابقة والذي يحل ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

ورفع ملقا رصيده إلى 16 نقطة لكنه ظل في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف لاس بالماس.

المصدر : وكالات