هكذا أجاب ليبرون جيمس عن سؤال اعتزاله

قال ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز المنافس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين إنه ما زال أمامه الكثير من الوقت قبل الاعتزال، وشبه نفسه بالمخضرم توم برادي لاعب نيو إنغلند باتريوتس بطل كرة القدم الأميركية الذي يقدم أداء قويا في عمر 42 عاما.

وعند سؤاله عن إمكانية اعتزاله؟ هز جيمس -البالغ من العمر 34 عاما- رأسه نافيا.

وأضاف -قبل الفوز على سكرامنتو كينغز يوم الجمعة الماضي- "لست في نهاية قصتي.. لذا لا، لست أشعر بذلك حاليا.. أنا وتوم برادي وجهان لعملة واحدة، سنواصل اللعب حتى نعجز عن السير".

وأضاف "طالما أشعر بحالة جيدة وأقدم أداء قويا، فسأواصل اللعب حتى أعجز عن ذلك من الناحية البدنية، أو أكون مرهقا من الناحية الذهنية".

وتابع "لا أعلم متى سيحدث ذلك لكني لم أصل إلى هذا الوضع بعد".

وبعد غيابه فترات طويلة في موسمه الأول المخيب مع ليكرز، بدا أن جدول البطولة المزدحم بدأ يؤثر على اللاعب الفائز باللقب ثلاث مرات وبلغ النهائي في ثمانية مواسم متتالية.

لكن جيمس يقدم أداء مذهلا منذ بداية الموسم الحالي، وقاد ليكرز إلى صدارة القسم الغربي بعشرة انتصارات في 12 مباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل النجم ليبرون جيمس 32 نقطة و13 متابعة وسبع تمريرات حاسمة، وتألق بشكل كبير بالدقائق الأخيرة ليقود كليفلاند كافالييرز إلى التغلب على مضيفه إنديانا بيسرز 104 – 100 مساء الأحد (صباح الاثنين بتوقيت غرينتش) في رابع مواجهة للفريقين بالدور ربع النهائي للمناطق بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

23/4/2018

قدم ليبرون جيمس أداء رائعا في عودته لملعب فريقه السابق كليفلاند كافالييرز لأول مرة منذ رحيله إلى لوس أنجلوس ليكرز الذي قاده للفوز 109-105 بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

22/11/2018
المزيد من الإن بي إي (NBA)
الأكثر قراءة