روكتس يهزم ووريورز بنهائي الغرب

تقدم هيوستون روكتس بفارق خمس نقاط مستفيدا من أول تصويبة ثلاثية من إيريك جوردون في اللقاء، ثم صمد ليهزم غولدن ستايت ووريورز 95-92 في أوكلاند الليلة الماضية في نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وعادل روكتس بذلك النتيجة 2-2 في المواجهة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات. 

وأحرز جيمس هاردن ثلاثين نقطة وكريس بول 27 لصالح روكتس الذي سيستضيف المباراة الخامسة في هيوستون غدا الخميس. 

وسجل ستيفن كوري 28 نقطة وكيفن دورانت 27 لصالح وريورز الذي توقفت مسيرة انتصاراته على أرضه في الأدوار الإقصائية عند 16 مباراة، وهو رقم قياسي في الدوري. 

والفوز هو الأول على الإطلاق لروكتس خارج ملعبه على غولدن ستايت في الأدوار الإقصائية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تألق ستيفن كوري في الربع الثالث ليقود فريقه غولدن ستايت ووريورز للفوز 126-85 على هيوستون روكتس في المواجهة الثالثة بينهما في نهائي القسم الغربي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الليلة الماضية.

21/5/2018

استعاد كليفلاند كافاليرز توازنه بعد هزيمتين أمام بوسطن سلتيكس وتغلب عليه 116-86 مساء السبت (صباح الأحد بتوقيت غرينيتش) في ثالث مباراة في مواجهتهما بمنافسات نهائي المناطق بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

20/5/2018

أحرز جايلن براون 23 نقطة واستحوذ على سبع كرات مرتدة ليقود بوسطن سيلتيكس للتقدم 2-صفر في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات بنهائي القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعد الفوز 107-94 على كليفلاند كافاليرز الليلة الماضية.

16/5/2018
المزيد من الإن بي إي (NBA)
الأكثر قراءة