"الملك" جيمس يتعملق مجددا

جيمس سجل 46 نقطة و12 نقطة لكليفلاند (رويترز)
جيمس سجل 46 نقطة و12 نقطة لكليفلاند (رويترز)

سجل ليبرون جيمس 46 نقطة و12 متابعة ليقود فريقه كليفلاند كافالييرز لاستعادة توازنه بعد الخسارة في المباراة الأولى، والفوز على إنديانا بيسرز 100-97 في مواجهة الفريقين الثانية بدور الثمانية للمناطق ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وبتألق منذ بداية المباراة، سجل "الملك" أول 16 نقطة في المباراة وأنهى النصف الأول بـ 29 نقطة. 

وكان كليفلاند محظوظا خاصة وأن فيكتور أولاديبو (لاعب إنديانا بيسرز) أخفق في تسجيل رمية ثلاثية كانت بإمكانها معادلة النتيجة قبل 27 ثانية من نهاية المباراة.

وسجل كيفن لوف 15 نقطة، ولكنه أصيب في يده اليسرى، وهي نفس اليد التي تعرضت لكسر في وقت سابق من الموسم الحالي. في المقابل، سجل أولاديبو 22 نقطة، وميليز تيرنر 18 نقطة، لفريق إنديانا بيسرز.

وفي مباراة ثانية، سجل دونوفان ميتشيل 13 نقطة من أصل 28 نقطة، في الربع الرابع ليساعد فريقه يوتا جاز للفوز على أوكلاهوما سيتي ثاندر 102-95، ويتعادلا 1-1 بعد مرور جولتين من دور الثمانية.

وفي مباراة ثالثة، سجل كريس باول 27 نقطة وشارك جيرلاد غرين من مقاعد البدلاء وسجل 21 نقطة ليقود فريقه هيوستن روكتس للتغلب على مينيسوتا تمبرولفز 102-82، ليتقدم هيوستن روكتس 2-صفر في دور الثمانية.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

سجل ليبرون جيمس 27 نقطة خلال 29 دقيقة فقط خلال فوز فريقه كليفلاند كافاليرز 120-95 على فينكس صنز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الليلة الماضية.

تأهل كليفلاند كافاليرز إلى الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين بعد هزيمة ديترويت بيستونز 100-96 أمام هيوستون روكتس بعد وقت إضافي الليلة الماضية.

أحرز فيكتور أولاديبو 32 نقطة ليقود إنديانا بيسرز للفوز 98-80 على كليفلاند كافالييرز في بداية مشوار الفريقين بالمرحلة الأولى للأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الأحد.

المزيد من الإن بي إي (NBA)
الأكثر قراءة