أولاديبو يقود بيسرز للفوز على كافالييرز

Apr 15, 2018; Cleveland, OH, USA; Indiana Pacers guard Victor Oladipo (4) moves to the basket in the third quarter against the Cleveland Cavaliers in game one of the first round of the 2018 NBA Playoffs at Quicken Loans Arena. Mandatory Credit: David Richard-USA TODAY Sports

أحرز فيكتور أولاديبو 32 نقطة ليقود إنديانا بيسرز للفوز 98-80 على كليفلاند كافالييرز في بداية مشوار الفريقين بالمرحلة الأولى للأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الأحد. 

وظهر اللاعب بشكل رائع وسجل ست رميات ثلاثية من تسع محاولات، بينما أحرز 11 من 19 رمية بصفة عامة، واستحوذ على ست كرات مرتدة، ومرر أربع كرات حاسمة، وخطف الكرة أربع مرات من لاعبي كافاليرز. 

وسيطر بيسرز على معظم فترات اللقاء، وبلغت نسبة التصويبات الناجحة للاعبيه 45.6% مقابل 39% للفريق المنافس الذي بلغ الدور النهائي للمسابقة العام الماضي. 

ويلتقي الفريقان مجددا الأربعاء في المباراة الثانية ضمن السلسلة التي يحسمها الأفضل في سبع مباريات. 

وسجل ليبرون جيمس عملاق كافالييرز ثلاثة أرقام مزدوجة عندما أحرز 24 نقطة، ومرر 12 كرة حاسمة، واستحوذ على عشر كرات مرتدة، لكن ذلك لم يكن كافيا للفوز. 

وساهم البديل جيه.آر سميث بتسجيل 15 نقطة لكافالييرز، بينما أحرز زميله كيفن لاف تسع نقاط واستحوذ على 17 كرة مرتدة. 

وحققا فريقا ميامي هيت وكافالييرز بقيادة جيمس 21 انتصارا متتاليا في مباريات المرحلة الأولى للأدوار الإقصائية في السنوات الماضية، قبل أن تتوقف هذه المسيرة. 

وكان كافالييرز سحق بيسرز في المرحلة ذاتها العام الماضي، وشق طريقه قبل أن يخسر النهائي أمام جولدن ستيت ووريورز. 

المصدر : وكالات