سيلتيكس وويزاردز يقتربان من الدور الثاني للبلاي أوف

سيلتيكس يتقدم على شيكاغو 3-2 (رويترز)
سيلتيكس يتقدم على شيكاغو 3-2 (رويترز)

سجل كل من إيسيا توماس وأفري برادلي 24 نقطة ليساعدا فريق بوسطن سيلتيكس في التغلب على شيكاغو بولز 108-97، ليتقدم سيلتيكس 3-2 في الدور الأول من الأدوار الإقصائية  للمنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبعد أن تقاسم الفريقان الفوز في المباريات الأربع الأولى، فاز سيلتيكس في المباراة الخامسة على أرضه ليحظى بفرصة إقصاء بولز من المنافسات غدا الجمعة، ولكن فوز فريق بولز في المباراة سوف يجبر بوسطن على خوض اللقاء السابع الأحد المقبل.

وسجل دواين واد 26 نقطة و11 متابعة وثماني تمريرات حاسمة لشيكاغو.

وفي مباراة ثانية، سجل برادلي بيل 27 نقطة وأضاف "جون وال" عشرين نقطة و14 تمريرة حاسمة، ليقود واشنطن ويزاردز للفوز على أتلانتا هوكس 103-99 ويمنح الفريق التقدم 3- 2 في المواجهات المباشرة بينهما في الدور الأول من الأدوار الإقصائية للاتحاد.

ويمكن لفريق واشنطن أن ينهي هذا الدور ويصعد للدور قبل النهائي إذا فاز في المباراة السادسة التي ستقام بأتلانتا.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

حقق شيكاغو بولز فوزه الثاني على التوالي على مضيفه بوسطن سلتيكس، حيث هزمه 111-97، واستعاد كل من تورونتو رابتورز ولوس أنجلوس كليبيرز توازنهما بفوز الأول على ضيفه ميلووكي باكس 106-100، والثاني على ضيفه يوتا جاز 99-91 الثلاثاء، في الدور الأول من الأدوار الإقصائية (بلاي أوف) بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

استغل كل من كليفلاند كافالييرز -حامل اللقب- وسان أنطونيو سبيرز عاملي الأرض والجمهور على أكمل وجه، بعدما حققا فوزهما الثاني على التوالي في الدوري الأول من الأدوار للإقصائية (بلاي أوف) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بتغلب الأول على إنديانا بيسرز 117-111 والثاني على ممفيس غريزليز 96-82.

حسم هيوستن روكتس تأهله إلى الدور قبل النهائي لفرق المنطقة الغربية بعدما حقق انتصاره الرابع على أوكلاهوما سيتي ثاندر، حيث تغلب عليه 105-99 في الأدوار الفاصلة (بلاي أوف) بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

المزيد من الإن بي إي (NBA)
الأكثر قراءة