وستبروك يقود أوكلاهوما لهزيمة كليفلاند

وستبروك سجل ثماني نقاط متتالية في نهاية المباراة منحت الفوز لأوكلاهوما (رويترز)
وستبروك سجل ثماني نقاط متتالية في نهاية المباراة منحت الفوز لأوكلاهوما (رويترز)

سجل راسل وستبروك ثلاثة أرقام مزدوجة للمرة الـ26 هذا الموسم ليقود أوكلاهوما سيتي ثاندر للفوز 118-109 على كليفلاند كافاليرز حامل اللقب في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين أمس الخميس.

وأحرز وستبروك 29 نقطة بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة والاستحواذ على 12 كرة مرتدة.

وبهذا التألق وضع وستبروك حدّا لهزيمة فريقه في آخر مباراتين بالفوز على كافاليرز الذي انتصر ثلاث مرات على التوالي قبل هذه المواجهة.

وأضاف فيكتور أولاديبو 23 نقطة لأوكلاهوما سيتي، كما أحرز ستيفن أدامز عشرين نقطة للفريق واستحوذ على 13 كرة مرتدة.

واكتفى ليبرون جيمس بتسجيل 18 نقطة لكليفلاند، وأضاف زميله كيفن لاف 15 نقطة، في حين كان كايري إيرفينغ أبرز المسجلين في صفوف الفريق برصيد 28 نقطة.

وقبل خمس دقائق ونصف الدقيقة من نهاية المباراة، أدرك كافاليرز التعادل 99-99، لكن وستبروك سجل ثماني نقاط متتالية ليتقدم أوكلاهوما سيتي 107-101.

وبذلك حقق أوكلاهوما فوزه 31 هذا الموسم مقابل 23 هزيمة ليحتل المركز السابع بين فرق القسم الغربي، في حين تلقى كافاليرز الهزيمة 16 مقابل 36 فوزا، غير أنه بقي في الصدارة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تفوق غولدن ستايت ووريرز على مضيفه لوس أنجلوس كليبرز 133-120 ليتغلب عليه للمرة التاسعة تواليا، بينما منح فوز سان أنطونيو سبيرز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 102-86 مدربه غريغ بوبوفيتش فوزه الـ1127 معه بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ألحق دالاس مافريكس بحامل اللقب كليفلاند كافالييرز خسارته الـ15 هذا الموسم، بفوزه عليه 104-97 الاثنين في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة "أن بي آي".

سحق وصيف بطل الموسم الماضي غولدن ستايت ووريرز لوس أنجلوس كليبيرز 144-98 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين السبت، ليحقق فوزه الأربعين هذا الموسم بفضل 43 نقطة لنجمه ستيفن كوري.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة