مدرب كليفلاند عاجز عن تفسير تدهور مستوى فريقه

كليفلاند تلقى ست هزائم في عشر مباريات (رويترز)
كليفلاند تلقى ست هزائم في عشر مباريات (رويترز)

يقبع كليفلاند كافالييرز -وصيف بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين- في المركز 13 في المنطقة الشرقية، بعد سقوطه أول أمس الأحد على أرضه أمام أتلانتا هوكس صاحب أسوأ سجل في هذه المنطقة (فوزان وتسع هزائم حاليا).

وأعرب مدرب الفريق تايرون لو عن امتعاضه من النتائج المخيبة التي يحققها وصيف البطل في بداية الموسم الجديد، مشيرا إلى أن لاعبيه "محرجون" بعد تلقيهم ست هزائم في عشر مباريات.

وعجز لو -الذي قاد كليفلاند إلى لقبه الأول في الدوري عام 2016 ثم إلى نهائي 2017 حيث خسر أمام غولدن ستايت ووريرز- عن تفسير البداية المتعثرة لليبرون جيمس ورفاقه، مؤكدا أنه يدقق ويراجع جميع المباريات التي خسرها فريقه من أجل الوقوف على الأخطاء، مضيفا "عليّ أن أواصل عرض أشرطة المباريات ومواصلة الحديث عنها".

وواصل "يجب الحرص على أننا نعي ما يحصل، وأعتقد أن اللاعبين يشعرون بالإحراج ويجب عليهم أن يشعروا به من الطريقة التي نهزم بها".

وجاءت خسارة الأحد رغم أن أتلانتا خاض المباراة بغياب خمسة من ركائزه الأساسيين بحسب ما أشار إليه لو، مضيفا أن "الفرق التي نواجهها تعاني من غياب لاعبين.. نتحدث عن لاعبين مهمين، ورغم ذلك نحن عاجزون عن تحقيق الفوز.. يتوجب علينا مواصلة البحث (عن أجوبة) والقتال.. ومواصلة تقديم كل ما لدينا".

ورفض لو توجيه أصابع الاتهام إلى التشكيلة الأساسية، معتبرا أن المشكلة موجودة في الفريق بأكمله فالأمر "لا يتعلق بالأساسيين وحسب، بل بنا نحن جميعا.. نحتاج جميعنا الى التحسن ويجب العمل بجهد كبير للخروج من هذه الهوة".

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أنعش ليبرون جيمس وكايري إيرفينغ الآمال الضئيلة لكليفلاند كافالييرز حامل اللقب وأجلا تتويج غولدن ستايت ووريرز، عندما قلصا نتيجة النهائي إلى 1-3، الجمعة في نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

انتزع غولدن ستايت ووريورز لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، بعدما حقق انتصاره الرابع في النهائي وتغلب على كليفلاند كافاليرز 129-120 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت غرينتش).

سجل ليبرون جيمس نجم كليفلاند كافالييرز تريبل دوبل في سلة بروكلين نتس لكن فريقه خرج خاسرا 107-112 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

المزيد من الإن بي إي (NBA)
الأكثر قراءة