ميامي هيت يوقف قطار بوسطن سلتيكس

أنهى ميامي هيت سلسلة من 16 انتصارا متتاليا لضيفه بوسطن سلتيكس وفاز عليه 104-98 الأربعاء في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وبرز مع الفائز السلوفيني غوران دراغيتش (27 نقطة) وديون وايترز (26 نقطة) ليحقق ميامي فوزه الثامن مقابل تسع خسارات، ويتعرض بوسطن متصدر الدوري لخسارته الثالثة فقط هذا الموسم مقابل 16 فوزا.

ولدى الخاسر، لم ينجح النجم كايري إيرفينغ -صاحب الإحصائيات المميزة- في تسجيل أكثر من 23 نقطة، وقد أهدر رمياته الثلاث من خارج القوس وسجل 11 محاولة من أصل 22.

وتخلف بوسطن بفارق كبير 63-79 بعد الربع الثالث، ولم ينجح في الرابع بتعويضه نهائيا، برغم تقليصه الفارق الى 90-91، قبل أن يزرع وايترز رمية ثلاثية قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة، ثم أخرى رفعت الفارق إلى سبع نقاط.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أنقذ النجم ليبرون جيمس كليفلاند كافالييرز من هزيمة سابعة هذا الموسم بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وقاده بشق الأنفس الاثنين لفوز سابع على حساب مضيفه نيويورك نيكس 104-101.

عانى بوسطن سلتيكس متصدر المنطقة الشرقية في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين لتحقيق فوزه الـ12 على التوالي والاستمرار في أفضل سلسلة له منذ أكثر من سبع سنوات، عندما تغلب الأحد بفارق نقطة وحيدة على ضيفه تورونتو رابتورز 95-94.

حقق بوسطن سلتيكس فوزه العاشر على التوالي، وعزز صدارته للمنطقة الشرقية، بعدما هزم ضيفه لوس أنجلوس ليكرز 107-96 الأربعاء في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

المزيد من الإن بي إي (NBA)
الأكثر قراءة