ألدريدج يقود سان أنطونيو لفوز خامس تواليا

ألدريدج كان أفضل مسجل في صفوف فريقه بـ21 نقطة (رويترز)
ألدريدج كان أفضل مسجل في صفوف فريقه بـ21 نقطة (رويترز)

قاد لاماركوس ألدريدج فريقه سان أنطونيو سبيرز للفوز 108-106 على تورونتو رابتورز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الثلاثاء، ليحقق فريقه فوزه الخامس على التوالي.

وكان ألدريدج أفضل مسجل في صفوف فريقه برصيد 21 نقطة، أضاف إليها سبع متابعات وتمريرتين حاسمتين، ليساهم في تحقيق فريقه فوزه الـ36 هذا الموسم مقابل تسع هزائم.

ويحظى سان أنطونيو بثاني أفضل سجل هذا الموسم، ولا يتفوق عليه سوى وصيف الموسم الماضي غولدن ستايت ووريرز (38 انتصارا و7 هزائم)، علما أن الأخير يتصدر ترتيب المنطقة الغربية أمام سبيرز.

أما تورونتو، وهو أيضا ثاني ترتيب منطقته (الشرقية)، فمني بهزيمته الرابعة تواليا والسابعة عشرة في مقابل 28 فوزا، وخاض المباراة في غياب نجمه دمار ديروزان المصاب في كاحله خلال نهاية الأسبوع.

وتمكن سبيرز عبر ألدريدج من تعويض غياب نجومه كاوهي لينارد والفرنسي طوني باركر والإسباني باو غاسول.

وتقدم سان أنطونيو في إحدى مراحل الشوط الأول بفارق 13 نقطة، إلا أن تورونتو تمكّن من العودة إلى المباراة ومعادلة النتيجة قبل دقيقتين من انتهاء الربع الأخير.

ومنح ديجونت موراي سان أنطونيو التقدم بنقطتين، وكان في إمكان لاعب تورونتو تيرانس روس التعويض قبل النهاية بـ1,17 دقيقة، إلا أنه أضاع تسديدة من مسافة بعيدة.

ولم يستفد رابتورز من كرة ضائعة لسبيرز قبل 45 ثانية من النهاية، ثم زرع ألدريدج رميتين حرتين حسم بهما المباراة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

تابع جيمس هاردن إبداعاته في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين “أن بي أي”، لكنه لم ينجح بتجنيب فريقه هيوستن روكتس الخسارة أمام ميامي هيت 103-109 أمس الثلاثاء.

18/1/2017

تصدر كلاي طومسون ستة لاعبين متألقين في صفوف غولدن ستيت واريورز ليحقق الفريق الانتصار الثامن على التوالي في المباريات التي يخوضها على ملعبه، حيث تغلب على ضيفه دنفر ناغتس 127-119 مساء الاثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت غرينيتش) ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

3/1/2017
المزيد من الإن بي إي (NBA)
الأكثر قراءة