علامة كاملة لكافليرز في دوري السلة الأميركي

Nov 3, 2016; Cleveland, OH, USA; Cleveland Cavaliers forward LeBron James (23) drives to the basket between Boston Celtics guard Marcus Smart (36) and center Tyler Zeller (44) during the second quarter at Quicken Loans Arena. Mandatory Credit: Ken Blaze-USA TODAY Sports
ليبرون جيمس واصل تألقه وسجل ثلاثين نقطلة لكافليرز (رويترز)

واصل كليفلاند كافاليرز حصد العلامة الكاملة وحقق الانتصار الخامس له على التوالي حين تغلب على ضيفه بوسطن سلتيكس (128-122) مساء أمس الخميس، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ورفع كافاليرز رصيده إلى عشر نقاط منفردا بصدارة مجموعة المنطقة الشرقية، حيث إنه الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في جميع مبارياته حتى الآن بالموسم الجديد، بينما يحتل بوسطن سلتيكس المركز الثالث برصيد ثماني نقاط.

وسجل ليبرون جيمس ثلاثين نقطة و12 تمريرة حاسمة وسبع متابعات لكليفلاند كافاليرز خلال المباراة.

وفي مباراتين أخريين بمجموعة المنطقة الشرقية، تغلب أورلاندو ماجيك على ساكرامنتو كينغز (102-94) وميلواكي بكس على إنديانا بيسرز (125-107).

وفي المجموعة الغربية، حقق غولدن ستيت واريورز انتصاره الرابع مقابل هزيمة واحدة هذا الموسم، وتغلب على ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر (122-96) ليحتل المركز الثاني في مجموعة المنطقة الغربية متساويا في النقاط مع سان أنطونيو سبيرز المتصدر وأوكلاهوما سيتي ثاندر صاحب المركز الثالث.

وقدم كيفن دورانت أداء متميزا ليقود فريقه غولدن ستيت إلى الفوزعلى فريقه السابق، ونجح دورانت في تنفيذ العديد من الرميات الثلاثية وأحرز 39 نقطة لفريقه بطل 2015 ووصيف بطل الموسم الماضي.

وحقق دنفر ناغتس انتصاره الثاني في الموسم مقابل هزيمتين، حيث تغلب على مضيفه مينيسوتا تيمبروولفز (102-99).

المصدر : وكالات