أعلن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين تعديلات في القواعد الإرشادية الخاصة بعودة اللاعبين إلى التدريبات قد تسمح بإعادة فتح بعض المرافق التابعة للفرق بحلول 8 من الشهر المقبل، وتخفيف قيود البقاء في المنزل التي فرضتها الولايات المتحدة لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

لم يستفق بعد عشاق الرياضة ومحبو كرة السلة عبر العالم من صدمة الرحيل المفاجئ لأسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت، وبدأ المقربون من اللاعب السابق للوس أنجلوس ليكرز كشف جوانب خفية من حياته لم تكن معروفة للجميع.

مجددا، قدّم النجم ليبرون جيمس أداء قويا في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين هذا الموسم، وقاد فريقه لوس أنجلوس ليكرز لتعزيز صدارته لمجموعة الغرب في الدوري بفوزه الكبير 128-113 على مضيفه بروكلين نيتس مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت غرينتش).

قال ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز المنافس في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين إنه ما زال أمامه الكثير من الوقت قبل الاعتزال، وشبه نفسه بالمخضرم توم برادي لاعب نيو إنغلند باتريوتس بطل كرة القدم الأميركية الذي يقدم أداء قويا في عمر 42 عاما.

أشارت تقارير صحفية أميركية إلى أن فيلادلفيا سفنتي سيكسرز توصل إلى اتفاق مع لاعبه الأسترالي بن سيمونز لتمديد العقد الذي يربطه بنادي كرة السلة الأميركي لخمسة أعوام مقابل 170 مليون دولار، ضمن الحد الأقصى للأجور المسموح به.

فاز كواي ليونارد لاعب تورنتو رابتورز بجائزة أفضل لاعب في سلسلة نهائي دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين للمرة الثانية في مسيرته بعدما قاد فريقه إلى الفوز على غولدن ستيت وريورز والتتويج بلقب "أن بي أي" لأول مرة في تاريخه.