ناد روسي يعد الجماهير بتلقي لقاح كورونا في ملعبه إذا حضروا مبارياته المقبلة

جماهير زينيت تشجع فريقها خلال مباراته مع دورتموند بدوري أبطال أوروبا العام الماضي (رويترز)
جماهير زينيت تشجع فريقها خلال مباراته مع دورتموند بدوري أبطال أوروبا العام الماضي (رويترز)

رحّب نشطاء بتغريدة نادي زينيت سان بطرسبورغ الروسي التي وعد فيها جمهوره الذي سيحضر مبارياته المقبلة على ملعبه خلال هذا الموسم، بالحصول على لقاح كورونا الروسي "سبوتنيك-في" (Sputnik-V).

وقال النادي في تغريدة أمس، عبر حسابه على موقع تويتر، "المشجعون الذين سيحضرون مبارياتنا المقبلة وجميع المباريات المستقبلية على أرضنا هذا الموسم، سيتمكنون من الحصول على لقاح "سبوتنيك-في" في ملعب غازبروم أرينا".

ولاقت مبادرة النادي ترحيبًا من نشطاء مواقع التواصل في الجمع بين كرة القدم وتوزيع اللقاح في آن واحد، كما دعا آخرون لتعميمها في بلدان أخرى مثل أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في بريطانيا.

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة صعبة مع نادي يوفنتوس بعد الخروج المبكر للموسم الثالث على التوالي من دوري أبطال أوروبا، وهو ما دفعه للتفكير في بوابة خروج قد توصله إلى بيته القديم بمدريد.

12/3/2021

يشهد دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا حدثا استثنائيا لم يحدث منذ 16 عاما، بغياب ليونيل ميسي وكريستيانو رونالد، حيث بدأ نجمهما بالخفوت في ظل صعود لافت للنجمين الشابين كيليان مبابي وإيرلنغ هالاند.

11/3/2021

عانى يوفنتوس ليلةً مؤلمة أول أمس الثلاثاء لكن المشجع المحايد تمتع بمباراة رائعة بإياب دور 16 بأبطال أوروبا لكرة القدم أمام 10 لاعبين من بورتو، وبعد 120 دقيقة مثيرة كانت النتيجة خروجا مبكرا آخر لليوفي.

11/3/2021

“اخترنا اللاعبين ليشكلوا الحائط، وربما شعروا أن الكرة بعيدة جداً لدرجة أنهم لم يشعروا بخطورة الموقف” هكذا تحدث أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن هدف بورتو الثاني الذي أقصى الفريق الإيطالي من دوري الأبطال.

10/3/2021
المزيد من كرة سلة
الأكثر قراءة