ألغوا الدوري واهتموا بسلامة الناس.. رسالة أونيل لمسؤولي "أن بي أي"

لا يفضل أونيل فكرة التعجل بلعب الأدوار الفاصلة وإيجاد بطل بالطريقة المعدلة (غيتي)
لا يفضل أونيل فكرة التعجل بلعب الأدوار الفاصلة وإيجاد بطل بالطريقة المعدلة (غيتي)

طالب شاكيل أونيل النجم السابق لكرة السلة الأميركية بإلغاء موسم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وسط تفشي وباء فيروس كورونا.

وقال أونيل (48 عاما) في مقابلة مع صحيفة يو أس أي توداي "على الجميع أن يذهب للمنزل، فليبقوا أصحاء ويعودوا العام المقبل. فقط ألغوا الموسم".

ولا يفضل أونيل فكرة التعجل بلعب الأدوار الفاصلة وإيجاد بطل بالطريقة المعدلة. ويرى من وجهة نظره أن البطل الجديد لن يحظى بالاحترام الملائم على أي حال.

وأضاف أونيل "اقلقوا بشأن سلامة الجماهير والناس. عودوا في العام المقبل".

وكان "أن بي أي" أول دوري رياضي كبير يوقف موسمه، يوم 11 مارس/آذار الماضي، ولا يوجد جدول زمني لإعادة استئناف المسابقة حتى الآن.

وما زالت المناقشات دائرة بشأن استكمال المسابقة بنظام جديد واللعب في أماكن أقل، ولكن الخبراء لا يتوقعون عودتها قبل يوليو/تموز المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كشف تقرير أولي صادر عن المجلس الوطني لسلامة النقل الجمعة أن الحطام في مكان سقوط المروحية، الذي أودى بحياة كوبي براينت أسطورة لوس أنجلوس ليكرز ودوري السلة الأميركي للمحترفين وابنته وسبعة آخرين الشهر الماضي، لم يظهر أي دليل على عطل في المحرك.

8/2/2020

أعلن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين تعديلات في القواعد الإرشادية الخاصة بعودة اللاعبين إلى التدريبات قد تسمح بإعادة فتح بعض المرافق التابعة للفرق بحلول 8 من الشهر المقبل، وتخفيف قيود البقاء في المنزل التي فرضتها الولايات المتحدة لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

28/4/2020
المزيد من كرة سلة
الأكثر قراءة