مقتل أسطورة كرة السلة كوبي براينت في تحطم مروحية

SHENZHEN, CHINA - MARCH 16: Kobe Bryant attend the FIBA Basketball World Cup 2019 Draw Ceremony at Shenzhen Bay Arena on March 16, 2019 in Shenzhen, China. (Photo by Lintao Zhang/Getty Images)

لقي أسطورة كرة السلة المعتزل كوبي براينت وأربعة أشخاص آخرين اليوم الأحد مصرعهم في تحطم مروحية بمدينة كالاباساس في كاليفورنيا.

وذكرت المدينة في حسابها على تويتر "بحزن شديد علمنا بوفاة كوبي براينت وأربعة أشخاص آخرين في تحطم مروحية بكالاباساس.. الطائرة سقطت في لاس فيرجينيس في حدود الساعة العاشرة (بالتوقيت المحلي) صباح اليوم.. لم يتعرض أي شخص في الموقع لأذى".

وقال قائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس في تغردية على "تويتر" إن خمسة أشخاص قُتلوا في حادث تحطم مروحية بمدينة كالاباساس، مضيفا أنه لم يكن هناك ناجون.

وأشارت إدارة الشرطة إلى أنه تم إطفاء ألسنة اللهب في موقع الحادث، ونشرت صورة لسيارة إطفاء والدخان الناجم عن الحريق.

وقال موقع "تي.أم.زي" المهتم بأخبار المشاهير إن براينت (41 عاما) اعتاد السفر بالمروحية منذ أن كان لاعبا في صفوف لوس أنجلوس ليكرز، وكان يذهب إلى المباريات في مروحية من طراز "سيكورسكي أس-76".

يذكر أن براينت حصد خمسة ألقاب في دوري المحترفين الأميركي مع ليكرز، وشارك في مباراة كل النجوم 18 مرة، وكان من بين سبعة لاعبين فقط سجلوا أكثر من 30 ألف نقطة خلال مشوارهم.

المصدر : وكالات