أثار جدول الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين هذا الموسم الكثير من الجدل، حيث انتقده بعض النجوم -وأبرزهم ليبرون جيمس- بعد سلسلة من الإصابات، وأيده آخرون ومنهم شاكيل أونيل الذي هاجم جيمس ورفاقه.

30/6/2021

تعهد مايكل جوردان أسطورة كرة السلة بالتبرع بـ10 ملايين دولار لبناء وحدتين طبيتين لغير المؤمن عليهم بمسقط رأسه في مدينة ويلمنغتون بولاية كارولينا الشمالية، ومن المتوقع افتتاح الوحدتين بداية 2022.

16/2/2021

مسألة ساعات ويعلن إنتر ميلان ضم التشيلي أرتورو فيدال رسميا من برشلونة مقابل مليون يورو فقط، وبعد عامين أمضاهما في “الكامب نو” توطدت علاقته مع النجمين ليونيل ميسي ولويس سواريز، وأصبحوا أصدقاء مقربين.

21/9/2020

 عبر مايكل جوردان أسطورة كرة السلة الأميركية عن غضبه بعد مقتل جورج فلويد الأميركي من أصل أفريقي الذي ظهر في مقطع مصور وهو يحاول بصعوبة التنفس عندما كان شرطي أبيض يجثو بركبته على عنقه في مينيابوليس.

1/6/2020

خلال نحو عشرين عاما بمسيرته بدوري المحترفين (أن بي أي) جمع مايكل جوردان أسطورة السلة الأميركية ثروة وصلت لتسعين مليون دولار رواتب خلال هذه الفترة، غير أنه رفض 100 مليون للظهور والمشاركة في حدث لمدة ساعتين، بحسب مدير أعماله السابق.

3/5/2020

أعلن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين تعديلات في القواعد الإرشادية الخاصة بعودة اللاعبين إلى التدريبات قد تسمح بإعادة فتح بعض المرافق التابعة للفرق بحلول 8 من الشهر المقبل، وتخفيف قيود البقاء في المنزل التي فرضتها الولايات المتحدة لاحتواء انتشار فيروس كورونا.

28/4/2020