شاهد.. مانشستر يونايتد يستعيد توازنه وتشلسي يحقق فوزه الرابع على التوالي

أماد ديالو يحتفل بهدفه في مرمى نيوكاسل (غيتي)

استعاد فريق مانشستر يونايتد توازنه بفوز صعب على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 3-2 على ملعب أولد ترافورد الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما بهدف لاعبه الشاب كوبي ماينو في الدقيقة الـ31، وأدرك أنتوني جوردون التعادل لنيوكاسل بعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني.

وعزز يونايتد تفوقه بالهدفين الثاني والثالث بواسطة أماد ديالو وراسموس هويلوند في الدقيقتين الـ57 والـ84، لكن نيوكاسل قلص الفارق بهدف ثان في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثامن، محققا فوزه الأول في آخر 4 جولات.

أما نيوكاسل فتكبد خسارته الثانية على التوالي والـ14 في بطولة الدوري هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 57 نقطة في المركز السابع متفوقا بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد.

تشلسي يواصل صحوته

وفي مباراة أخرى مؤجلة من الجولة الـ34 مساء الأربعاء واصل فريق تشلسي صحوته بفوز ثمين خارج ملعبه على برايتون بنتيجة 2-1.

وتقدم تشلسي بهدفين سجلهما كول بالمر وكريستوفر نكونكو في الدقيقتين الـ34 والـ64، لكنه أكمل اللقاء بـ10 لاعبين بعد طرد قائده رييس جيمس في الدقيقة الـ88.

واستغل برايتون النقص العددي ليسجل داني ويلبيك الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني.

وحقق تشلسي فوزه الرابع على التوالي ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز السادس، ليعزز آماله في انتزاع بطاقة مؤهلة للبطولات القارية في الموسم المقبل، حيث تفصله 3 نقاط فقط عن توتنهام صاحب المركز الخامس المؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي.

أما برايتون فتلقى خسارته الثانية على التوالي ليتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز العاشر قبل الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي المقررة إقامتها يوم الأحد.

المصدر : وكالات