شاهد.. مياه الأمطار تتدفق "كالشلال" وتغرق مدرجات ملعب أولد ترافورد

أظهرت مقاطع مصورة انتشرت بشكل واسع على منصة "إكس"، أمس الأحد، مياه الأمطار وهي تتدفق بغزارة مثل "الشلال" من سقف ملعب مانشستر يونايتد التاريخي "أولد ترافورد"، بعد نهاية مباراة الفريق مع ضيفه أرسنال في قمة الجولة الـ36 بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونشرت حسابات رياضية وصحفيون مشاهد لمياه الأمطار التي تدفقت بشكل غزير من سقف الملعب وأغرقت المدرجات، في لقطات حصدت ملايين المشاهدات على إكس.

ومن حسن حظ الجماهير واللاعبين، أن الأمطار بدأت تهطل بغزارة عقب نهاية اللقاء بين الفريقين بخسارة أصحاب الأرض من الفريق المنافس على اللقب بنتيجة 1-0.

ونشر الصحفي لاري "مادوو" -الذي كان في الملعب- عبر حسابه على إكس، مقطع فيديو يظهر كمية المياه الكبيرة التي كانت تتسرب من سقف الملعب، معلقا عليه: "لو لم أصوّر شلال أولد ترافورد بنفسي، لما صدّقت ذلك، لقد رأيت ملاعب أجمل في أفريقيا".

وأظهرت مشاهد أخرى، بقاء عدد من مشجعي أرسنال في الملعب تهتف لفريقها وتحتفل بالفوز، رغم غزارة الأمطار وتدفق المياه إلى الملعب والمدرجات.

وحقق أرسنال فوزا مهما على مانشستر يونايتد ليبقى في صراع صدارة البريميرليغ مع مانشستر سيتي ويحتفظ بأمله في تحقيق اللقب حتى آخر جولة من الدوري.

 

 

 

المصدر : الجزيرة