شاهد- دي بول لم يتركه لحظة.. موقف محرج لميسي في مطار بكين

بعد دقائق حلت المشكلة وخرج ميسي وزملاؤه من المطار باتجاه مقرّ إقامتهم استعدادا لمواجهة أستراليا وديا (مواقع التواصل)

تعرّض النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لموقف محرج للغاية لدى وصوله إلى مطار في العاصمة الصينية بكين، استعدادا لخوض مباراتين وديتين مع أبطال العالم.

ووثق مقطع فيديو منتشر على تويتر ميسي وهو يتوسط مجموعة من موظفي المطار، وقد بدت الدهشة والصدمة على وجهه.

وذكر موقع (Infobae) الأرجنتيني أن موظفي المطار في بكين احتجزوا ميسي لبضع دقائق؛ بسبب مشكلة في جواز سفره.

وأكد الموقع أنه في أثناء ذلك، قرر مواطنه رودريغو دي بول الانتظار بالقرب منه وعدم الابتعاد عنه، فيما فضّل باقي زملائه -أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس وجيو لو سيلسو وإنزو فيرنانديز وناهويل مولينا- انتظاره في إحدى الصالات.

وما هي إلا بضع دقائق حتى حلت المشكلة وخرج ميسي وزملاؤه من المطار باتجاه مقر إقامتهم، استعدادا للمباراة الودية القادمة.

وأشار الموقع الأرجنتيني إلى أن المئات من عشاق كرة القدم في الصين تجمّعوا في محيط الفندق الذي تقيم فيه بعثة منتخب الأرجنتين.

وهتف كثيرون منهم باسم ميسي، فيما حاول بعضهم تجاوز الأمن والاقتراب من أفضل لاعب في العالم 7 مرات من أجل التقاط الصور التذكارية معه أو الحصول على توقيع منه.

ومن المقرر أن يلعب منتخب الأرجنتين ضد نظيره الأسترالي يوم الخميس المقبل 15 يونيو/حزيران 2023 على ملعب العمال في العاصمة الصينية بكين.

بعد ذلك، ستحزم بعثة التانغو أمتعتها من أجل السفر إلى إندونيسيا من أجل اللعب ضد منتخبها الوطني في الودية الثانية، وذلك يوم الاثنين 19 من الشهر الجاري.

وهاتان المباراتان هما الثالثة والرابعة للأرجنتين بعد التتويج بكأس العالم 2022 في قطر، إذ فاز التانغو على بنما وكورساوا بنتيجة 2-صفر و7-صفر في مارس/آذار الماضي.

يُذكر أن ميسي كان قد حسم مستقبله على صعيد الأندية، بعدما أعلن قبل أيام انتقاله إلى فريق إنتر ميامي الأميركي للعب معه في الموسم المقبل.

 

المصدر : مواقع إلكترونية