أوسيمين نجم نابولي يبهر الجماهير بصناعة خرافية لهدف

أوسيمين أحرز هدفه السابع بالدوري الإيطالي هذا الموسم (غيتي)

في أول مباراة يخوضها بعد تتويجه بجائزة أفصل لاعب بأفريقيا، صنع نجم نابولي النيجيري فيكتور أوسيمين الفرجة عندما سجل هدفا وصنع آخر بطريقة مذهلة ضد كالياري -السبت- في الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وأحرز أوسيمين الهدف الأول في الدقيقة 69، ولم ينعم نابولي بهذا التقدم أكثر من 3 دقائق لأن كالياري أدرك التعادل بواسطة ليوناردو بافوليتي.

لكنه أعاد الأمور إلى نصابها، عندما صنع الهدف الثاني بالدقيقة 75 أثار به إعجاب ودهشة الجماهير بسبب الطريقة الاستعراضية التي أوصل بها الكرة لزميله الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا.

 

ووصل أوسيمين لهدفه السابع في الكالتشيو هذا الموسم، ليأتي ثالثا في قائمة هدافي المسابقة خلف لاوتارو مارتينيز (14) وأوليفيه جيرو (8) أهداف.

وقبل انطلاق مباراة نابولي وكالياري، السبت، أهدى أوسيمين جائزة الأفضل في أفريقيا لجماهير فريق الجنوب الموجودة بمدرجات ملعب "دييغو مارادونا".

وسجل أوسيمين -الذي يحتفل بعيد ميلاده ‏الـ25 يوم 29 ديسمبر/كانون الأول الجاري- 26 هدفا خلال 32 مباراة الموسم الماضي من الدوري ‏الإيطالي، ليعيد اللقب المحلي إلى خزائن نابولي بعد غياب طويل.‏

كما حقق النجم النيجيري إنجازين تاريخيين مع نابولي، حيث أصبح أكثر ‏اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف بالدوري خلال موسم واحد على الإطلاق، بجانب كونه الهداف الأفريقي التاريخي لهذا الدوري بإجمالي ‏‏56 هدفا على مدار 4 مواسم، قضاها جميعا بين جدران نابولي.‏

وقد ارتفع رصيد نابولي بهذا الفوز إلى 27 نقطة، ارتقى بها إلى المركز الرابع مؤقتا في جدول ترتيب الدوري.

المصدر : مواقع إلكترونية