شاهد.. تدخل قاس على ميسي في مواجهة فنزويلا

Venezuela v Argentina - FIFA World Cup 2022 Qatar Qualifier
ارتكب المدافع الفنزويلي أدريان مارتينيز خطأ قاسيا وتدخلا خشنا على ميسي ظل على إثره 5 دقائق على أرضية الملعب للعلاج (غيتي)

لأول مرة منذ انتقاله إلى باريس سان جيرمان، يلعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده ضد فنزويلا والتي انتهت بفوز منتخب التانغو 3-1 في تصفيات أميركا الجنوبية المونديالية.

وخلال المباراة، تعرض "البولغا" إلى معاملة قاسية جدا من لاعبي منتخب فنزويلا.

وفي الدقيقة 28 من المباراة، ارتكب المدافع الفنزويلي أدريان مارتينيز خطأ قاسيا وتدخلا خشنا على ميسي بقي على إثره 5 دقائق على أرضية الملعب للعلاج.

وبحسب تقارير إعلامية أرجنتينية، فإن قائد المنتخب الأرجنتيني أصيب بجرح تحت الركبة بسبب التدخل القوي.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه مارتينيز، قبل أن يُعدل قراره ويطرده مباشرة بعد مشاهدة الإعادة والاستعانة بتقنية "الفار".

ولم يقدم ميسي -الذي أصبح الأكثر مشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات برصيد 52 مباراة متجاوزاً زانيتي- أفضل مبارياته مع "ألبا سيليستي" إذ لم يسجل أو يصنع أي هدف من ثلاثية فريقه.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ميدان - ميسي ورونالدو وبيليه ومارادونا

بالنظر إلى الإحصائيات البحتة؛ أصبح من الصعب حاليا الدخول في جدال مع أي شخص يعتقد أنه ينبغي الآن اعتبار كريستيانو رونالدو أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، ولكن هناك بعض التحديات قد تؤكد ذلك أو تنفيه.

Published On 2/9/2021
Lionel Messi of Barcelona Press Conference

كان برشلونة مفعما بالتفاؤل والأمل إبان بدء فترة الانتقالات حين وعد الرئيس الجديد للنادي جوان لابورتا بمستقبل مشرق، ولكن الأمر انتهى بكارثة ورحيل مجاني تاريخي لأسطورة النادي ليونيل ميسي.

Published On 1/9/2021

مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لبرشلونة انعكست سلبا على المدينة والنادي إضافة إلى التداعيات السلبية رياضيا على البرسا.

Published On 31/8/2021
المزيد من رياضة
الأكثر قراءة