ليفربول يرفض السماح لصلاح بالانضمام لمعسكر منتخب مصر

Premier League - Liverpool v Southampton
معسكر منتخب مصر المقبل يتضمن مواجهة أنغولا والغابون خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر (رويترز)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اعتذار نادي ليفربول عن عدم السماح للنجم محمد صلاح بالانضمام للمنتخب المصري في معسكره المقبل، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بكورونا.

وقال اتحاد الكرة في بيان نشره على حسابه الرسمي في فيسبوك، اليوم الاثنين "يواصل الاتحاد المصري اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم، التي تستوجب إعفاءهم من قيود السفر المفروضة عليهم في البلدان التي يلعبون بها بسبب جائحة كورونا، حتى يتمكنوا من الانضمام إلى منتخبات بلادهم".

وأوضح الاتحاد المصري أنه تلقى خطابا من نادي ليفربول يعتذر فيه عن عدم انضمام صلاح إلى صفوف المنتخب المصري في معسكره المقبل، الذي يتضمن مواجهة أنغولا والغابون خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ووفق البيان، فإن خطاب ليفربول أشار إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في إنجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم، والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة 10 أيام لدى عودتهم إلى بريطانيا.

وختم اتحاد الكرة أن "النادي الإنجليزي عبر عن أمله في أن يتفهم الاتحاد المصري اضطراره لذلك، في مواجهة تعرض اللاعب لحجر صحي لهذه المدة وتأثره بذلك بدنيًا، فضلًا عن عدم التأكد من ظروف مكان الحجر الذي تحدده السلطات البريطانية".

يذكر أن ليفربول اتخذ الموقف نفسه مع عدد من لاعبيه الأجانب.

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

Premier League - Liverpool v Southampton Soccer Football - Premier League - Liverpool v Southampton - Anfield, Liverpool, Britain - May 8, 2021 Liverpool's Mohamed Salah with manager Juergen Klopp as he walks off Pool via REUTERS/Phil Noble EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

كلوب: أنا أتابع كل شيء تقريبا في النادي؛ ربما تعقد بعض المفاوضات من دوني، هذا من الممكن وقوعه، لكن بصرف النظر عن ذلك أعرف كل ما يحدث في هذا الشأن.

Published On 21/8/2021

يواصل النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول، شق طريقه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، متخطيا هذه المرة أحد النجوم الذين مروا على البريميرليغ وهو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

Published On 19/8/2021
المزيد من رياضة
الأكثر قراءة