هؤلاء اللاعبون لا يريدهم كومان في برشلونة

FC Barcelona v Real Sociedad - LaLiga Santander
كومان يعتمد على تشكيلة شابة (غيتي)

رسالة غير مباشرة أرسلها الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة إلى 5 لاعبين مفادها أن لا مستقبل لهم مع البرسا.

فكومان لم يستدعِ الفرنسي صامويل أومتيتي والبرازيلي فيليب كوتينيو والبوسني ميراليم بيانيتش والإسباني أليكس كولادو، للمواجهة الأولى في الليغا هذا الموسم ضد ريال سوسييداد.

وهذا يعني أن هؤلاء اللاعبين ليسوا ضمن خطط المدرب الهولندي، الذي استدعى مكانهم اللاعبين الشباب، أمثال النمساوي يوسف ديمير ونيكو غونزاليس وغافي وأليخاندرو بالدي وراي ماناج.

إضافة إلى الصفقتين الجديدتين اللتين نجح البرسا في تسجيلهما بالساعات الأخيرة، وهما الهولندي ممفيس ديباي والإسباني إريك غارسيا.

ويستطيع كومان أيضا الاعتماد في الأسابيع المقبلة على لاعبين مصابين، كالإسباني أوسكار مينغيزا والحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن والإسباني أنسو فاتي والفرنسي عثمان ديمبلي والأرجنتيني سيرجيو أغويرو.

المصدر : ماركا

حول هذه القصة

Lionel Messi holds an FC Barcelona press conference Soccer Football - Lionel Messi holds an FC Barcelona press conference - 1899 Auditorium, Camp Nou, Barcelona, Spain - August 8, 2021 Lionel Messi during the press conference REUTERS/Albert Gea

بعد أيام من الرحيل المؤلم للنجم الأرحنتيني ليونيل ميسي من برشلونة الذي قضى معه أكثر من 20 عاما، أظهر تقرير صحفي أن اللاعب الذي تعاقد مع سان جيرمان يدين النادي الكتالوني بعشرات الملايين.

Published On 13/8/2021
Sports Association LaLiga's president, Javier Tebas, gestures during the presentation of the cooperation agreement between Banco Santander and LaLiga for the sponsorship of Spanish soccer during the next three years, in Madrid, Spain, 21 July 2016.

أقر رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس بأن المسابقة “تضررت” بخسارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لكنه ألقى اللوم على إدارة برشلونة وهاجمها، مؤكدا أنها كانت تستطيع الحفاظ على ميسي.

Published On 12/8/2021
La Liga Santander - FC Barcelona v Atletico Madrid

قبل يومين من ظهوره في الليغا دون قائده وهدافه التاريخي ليونيل ميسي، يترقب الجميع مدى تأثير رحيل النجم الأرجنتيني على برشلونة الإسباني، ونستعرض التأثير المتوقع من خلال آراء بعض المدربين وخبراء اللعبة.

Published On 12/8/2021
المزيد من رياضة
الأكثر قراءة