غموض يكتنف الحالة الصحية للنجم العراقي السابق ناظم شاكر جراء مضاعفات كورونا

ناظم شاكر من أبرز نجوم الدفاع الذين أنجبتهم الكرة العراقية (مواقع التواصل)
ناظم شاكر من أبرز نجوم الدفاع الذين أنجبتهم الكرة العراقية (مواقع التواصل)

ما زال الغموض يكتنف الحالة الصحية لنجم الكرة العراقية السابق ناظم شاكر، الذي يرقد بأحد مشافي محافظة أربيل بكردستان العراق نتيجة مضاعفات فيروس كورونا، بعد أن تداولت بعض منصات التواصل الاجتماعي شائعات عن صعوبة وضعه الصحي ووصفته بالحرج.

وأرسل رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي الاثنين فريقا طبيا إلى أربيل لمتابعة حالة شاكر، وتحدث رئيس الفريق الطبي الدكتور محمد وهيب لوسائل إعلام عراقية عن وضع النجم الدولي السابق، وقال إنه ما زال يعاني من فايروس كورونا، ولم يتعاف منه وهنالك مضاعفات في القلب.

وقبل ذلك تفقد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال زميله شاكر في المشفى واطلع على حالته الصحية، وأعرب عن استعداده التام لنقل شاكر خارج العراق للرعاية الطبية إذا لزم الأمر.

كما تعهد مدافع منتخب العراق ولاعب نادي الشرطة سعد ناطق بالتكفل بعلاج شاكر خارج البلاد إن تطلب الأمر لإنقاذ حياته، وذلك خلال مقطع فيديو نشره على صفحات التواصل في لفتة إنسانية من لاعب أسود الرافدين تجاه أحد رموز الكرة العراقية.

كما تمنى مدرب منتخب العراق السابق حكيم شاكر الصحة والشفاء العاجل لزميله اللاعب السابق والمدرب ناظم شاكر.

وكان شاكر قد أُدخل إلى المشفى في العاشر من الشهر الماضي بعد ثبوت إصابته بكورونا، قبل أن تتدهور حالته الصحية نتيجة مضاعفات الفيروس.

يشار إلى أن ناظم شاكر يعد واحدا من أبرز نجوم الدفاع في نادي القوة الجوية والمنتخب العراقي نهاية سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، وشارك مع أسود الرافدين في العديد من البطولات الدولية من أبرزها كأس الخليج وبطولة كأس العالم في المكسيك عام 1986.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

المزيد من رياضة
الأكثر قراءة