"عالِجوا راتب العوضات".. فيديو مؤثر للمدرب الأردني يثير ضجة على منصات التواصل

العوضات طالب الملك والمسؤولين بمساعدته بسبب التكاليف المرتفعة للعلاج (رويترز)
العوضات طالب الملك والمسؤولين بمساعدته بسبب التكاليف المرتفعة للعلاج (رويترز)

انتشر مقطع فيديو مؤثر للمدرب الأردني راتب العوضات يناشد فيه الملك عبدالله الثاني، بعد إصابته بمرض السرطان وحاجته إلى توفير ثمن العلاج، في ظل الظروف المادية الصعبة التي يعيشها.

وأثار الفيديو ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، وأطلق مغردون وسم "عالِجوا راتب العوضات" الذي تصدر الوسوم الأكثر تفاعلا على تويتر في الأردن، لإيصال صوت لاعب الفيصلي السابق إلى كل الجهات المعنية ومساعدته في العلاج.

راتب العوضات يوجه رسالة الى أبنائه#راتب_العوضات#الفيصلي#علاج_الكابتن_راتب_حق#الوحدات#الأردن

Posted by ‎AJo+ الأردن‎ on Sunday, December 27, 2020

ونشر العوضات الملقب بـ"الضبع" مقطع فيديو آخر على صفحته عبر موقع فيسبوك، يناشد فيه الملك عبدالله والديوان الملكي والمسؤولين بمساعدته بسبب التكاليف المرتفعة للعلاج، مشيرا إلى خوفه على مستقبل أولاده إن حدث له شيء.

مناشدة الى جلالة الملك عبد الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه

Posted by ‎راتب العوضات‎ on Saturday, December 26, 2020

واستهجن نشطاء عدم اكتراث الجهات المعنية بمتابعة حالة العوضات رغم كل ما قدمه لناديه ولمنتخب الأردن، لافتين إلى أن علاجه ليس منحة أو مكرمة بل هو حق من حقوقه.

ووصف بعض المغردين ما يحدث مع العوضات بـ"العيب والعار" على المسؤولين في الدولة. وقالت مغردة "مستحيل بيوم  (في يوم ما) أتقبّل فكرة إنه (أن) العلاج عنا (عندنا) لازم يقلب مناشدات وهاشتاغات (وسوم) وهو عبارة عن أبسط الحقوق! بأي يوم من الأيام لا سمح الله ممكن يجي (يأتي) دور أي حدا فينا (واحد منا) أو دور حدا (شخص) عزيز علينا وما بقول (ولا أقول) غير يا رب لا تحوجنا لغيرك".

 

المصدر : وكالة سند

حول هذه القصة

لم يكن يخطر في بال عشاق ومشجعي منتخب النشامى، أن ارتقاء على الكرة سيكون ضربة قاضية لمستقبل “سفاح الكرة الأردنية” أحمد هايل في المستطيل الأخضر، تنهي حياته الكروية بالكويت، حيث كان يلعب مع النادي العربي.

يعيش اللاعب الأردني خلدون الخوالدة حالة من الترقب والقلق، حيث يواجه خطر الاعتزال القسري عن ملاعب كرة القدم بعد أن أصيب حديثا خلال التدريب مع فريقه معان الصاعد أخيرا إلى دوري المحترفين، لكن النادي تنصّل من أي التزام تجاهه مدعيا أنه جاء إلى النادي مصابا.

“فلسطين قضية الشرفاء”، بهذا الشعار اختارت جماهير نادي الوحدات الأردني الرد على الحملة التي تستهدف القضية الفلسطينية عبر وسم “فلسطين ليست قضيتي” الذي انتشر خلال الأيام الماضية في مواقع التواصل.

المزيد من رياضة
الأكثر قراءة