نابولي ينجو من انتفاضة بريشيا وروما يتقدم

Soccer Football - Serie A - Napoli v Brescia - Stadio San Paolo, Naples, Italy - September 29, 2019 Napoli's Kostas Manolas scores their second goal REUTERS/Ciro De Luca
مانولاس يسجل الهدف الثاني لنابولي (رويترز)

أفلت نابولي من انتفاضة بريشيا في الشوط الثاني وتقدم إلى المركز الرابع في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بفوزه الثمين 2-1 اليوم الأحد في الجولة السادسة من الكالتشيو، التي شهدت أيضا فوز روما على ليتشي بهدف نظيف.

وتقدم فريق المدرب كارلو أنشيلوتي بهدفين في الشوط الأول بفضل دريس ميرتنز وكوستاس مانولاس، لكن بالوتيلي أعاد بريشيا للقاء وقلص الفارق بعد العودة من الاستراحة.

وبهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع بفارق ست نقاط خلف المتصدر إنتر ميلان، بينما يحتل بريشيا المركز 14 وله ست نقاط.

وسدد ميرتنز كرة قوية وضع بها نابولي في المقدمة قبل أن يضاعف مانولاس -الذي ألغي له هدف في وقت سابق بعد لمس الكرة بيده- التقدم من ضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع في الشوط الأول.

وأحرز بالوتيلي هدفه الأول مع نادي مدينته حين حول الكرة برأسه في الشباك من ركلة ركنية قبل 23 دقيقة على النهاية، لكن بريشيا لم يدرك التعادل رغم ضغطه في الدقائق الأخيرة.

وفي المباراة الأخرى، حقق روما انتصاره الثالث في الدوري الإيطالي بفوزه على ليتشي بهدف نظيف سجله إدين دجيكو في الدقيقة 56.

ويحتل روما المركز الخامس خلف نابولي برصيد 11 نقطة، فيما يحتل ليتشي المركز الـ15 بست نقاط فقط.

المصدر : رويترز