654 ألف دولار أسبوعيا.. شرط بوغبا لرفض الملكي والبقاء مع يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد مستعد للتفاوض مع نجم الفريق بول بوغبا بشأن زيادة عقده لصد محاولات ريال مدريد التعاقد معه، وأن اللاعب الفائز مع منتخب فرنسا بكأس العالم 2018 طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (نحو 654 ألف دولار).

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن يونايتد يسعى لتأمين استمرار نجمه الأبرز بوغبا (26 عاما) بعدما تعددت التقارير عن رغبة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في التعاقد مع بوغبا ونجم تشلسي إيدن هازارد كجزء من ثورة تجديد للملكي الصيف المقبل، وقد قابل النجم الفرنسي ذلك بالترحيب، وهو ما دفع مدرب الفريق أولي غونار سولسكاير للتصريح بأن اللاعب يعد الركيزة الأساسية لمستقبل النادي الذي يسعى لاستعادة نغمة البطولات.

وقالت الصحيفة إنه رغم بقاء عامين في عقد بوغبا فإن يونايتد مستعد لتمديده لمدة ثلاث سنوات لربط اللاعب مع أولد ترافورد حتى عام 2024، لكن اللاعب الذي يتقاضى 383 ألف دولار أسبوعيا يريد أن يكون بمكانة واحدة مع ألكسيس سانشيز الذي يتقاضى 660 ألف دولار أسبوعيا حسب الصحيفة.

وقد يكون بيع سانشيز هو الحل لإتمام صفقة تمديد عقد بوغبا في ظل عدم نجاحه في صنع الفارق مع الفريق حتى الآن، بالإضافة إلى إصاباته المتكررة، حيث سيجلب بيعه للنادي مبلغا كبيرا وسيخلصه من المقارنات التي يعقدها نجوم الفريق بين رواتبهم وراتبه الضخم.

المصدر : صن