تعرض لصيحات الاستهجان ثلاث مرات خلالها.. مباراة هويسكا بداية النهاية لبيل في البرنابيو

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid v SD Huesca - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - March 31, 2019 Real Madrid's Gareth Bale looks on REUTERS/Juan Medina

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين إن اللاعب الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، أضاع فرصة ثمينة للتألق في مباراة فريقه أمس الأحد أمام هويسكا لحفظ ماء وجهه وإسكات الأصوات المطالبة برحيله عن الملكي في نهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن بيل أتيحت له فرصة كبيرة لتقديم مردود جيد خلال المباراة كونها أقيمت على ملعب سانتياغو بيرنابيو، الذي يتميز باتساعه، الأمر الذي يناسب كثيرا طريقة لعب النجم الويلزي الذي يعتمد على الانطلاقات في المساحات.

وأشارت "أس" إلى أن بيل لم يحسن استغلال هذه الفرصة وظهر بأداء باهت للغاية، ولم يكن له تأثير مباشر في مجريات اللقاء الذي انتهى لصالح الميرينغي 3-2 إلا من خلال التمريرة التي أتاحت لزميله كريم بنزيما صناعة الهدف الثاني للنادي المدريدي الذي جاء بأقدام داني سيبايوس.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن بيل أحبط جماهير الميرنيغي، مما دفعها إلى توجيه صافرات الاستهجان له في ثلاث مناسبات، أولاها عندما أطاح بإحدى الكرات الثابتة بعيدا عن المرمى، ثم عندما أضاع فرصة هدف محقق أمام المرمى مباشرة، وأخيرا عندما فقد الكرة بتراخي كبير خلال الأمتار الأخيرة من اللقاء.

undefined

وأكدت "أس" أنه عندما عاد زين الدين زيدان لتولي مهمة تدريب "لوس بلانكوس" قبل أسبوعين تقريبا، أدرك بيل أن أيامه باتت معدودة مع الفريق، خاصة وأنه لا يحظى بدعم إدارة النادي.

يشار إلى أن بيل انضم إلى ريال مدريد في 2013، وكان من المتوقع أن يكون الموسم الحالي هو أفضل مواسمه على الإطلاق بعد أن أفسح له البرتغالي كريستيانو رونالدو الطريق بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية.

ولكن بيل ظهر بمستوى ضعيف للغاية لن يساعده خلال الفترة المقبلة لإثبات أحقيته وجدارته بالاستمرار مع ريال مدريد خلال الموسم القادم، إلا إذا أراد النادي الإسباني الاحتفاظ به بقرار منفرد من الإدارة، كما قال وكيل اللاعبين جوناثان بارنيت "بيل سيظل في ريال مدريد المدة التي يحددها ريال مدريد".

ويسلط هذا التصريح الصادر من وكيل أعمال بيل عدم ثقته في قدرة الأخير على تقديم ما يمكن أن يساعده على الاستمرار مع النادي الملكي الذي بدأ في التفكير جديا في التخلص من اللاعب.

المصدر : وكالات