تدريبات برشلونة تزيد الشكوك قبل الكلاسيكو

BARCELONA, SPAIN - FEBRUARY 02: Lionel Messi of Barcelona scores his team's second goal during the La Liga match between FC Barcelona and Valencia CF at Camp Nou on February 2, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن تدريبات نادي برشلونة الإسباني اليوم الاثنين، واكتفى الفرنسي عثمان ديمبلي بالتدرب على انفراد، وهو ما يزيد الشكوك بشأن موقف اللاعبين قبل 48 ساعة من كلاسيكو نصف نهائي كأس الملك أمام الغريم ريال مدريد.

واستفاد لاعبو برشلونة من راحة يوم أمس بعد مباراتهم الأخيرة بالدوري أمام فالنسيا، وعادوا اليوم إلى التدريبات تحضيرا لمواجهة ريال مدريد.

ولم يظهر ميسي مع المجموعة، وقالت الصحف الإسبانية إن اللاعب بقي داخل منشآت النادي وخضع لفحوص من طرف الطاقم الطبي لمعرفة تطورات إصابته على مستوى الفخذ التي تعرض لها خلال مباراة فالنسيا.

وقالت المصادر الإسبانية إن اللاعب بدا عليه الانزعاج من آلام عقب وصوله إلى مركز التدريبات، وهو ما عزز الشكوك بشأن جاهزية هداف الدوري الإسباني لمباراة الأربعاء.

ولن يخاطر المدرب إرنستو فالفيردي بإشراك ميسي إن لم يتأكد من استعادة اللاعب عافيته، وذلك بالنظر إلى الجدول المزدحم الذي ينتظر الفريق خلال الأسابيع المقبلة وقرب استئناف مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا.

من جانب آخر، شهدت تدريبات النادي الكتالوني عمل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبلي منفردا ضمن خطة علاجه من إصابة على مستوى الكاحل تعرض لها في مباراة ليغانيس في 20 يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر : مواقع إلكترونية