آل الشيخ يتنازل عن نادي بيراميدز

epa06805004 Saudi Arabia's sports minister Turki al-Sheikh (R) interrupts the Saudi Arabian national soccer team training session to talk to the players in Moscow, Russia, 13 June 2018. Saudi Arabia will face Russia in the opening match of the FIFA World Cup 2018, the group A preliminary round soccer match on 14 June 2018. EPA-EFE/PETER POWELL

أعلن بيراميدز المصري نقل ملكيته بالكامل من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية إلى المستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي.

وذكر في بيان رسمي عبر صفحته بموقع فيسبوك "يعلن بيراميدز عن نقل ملكية النادي بالكامل للمستثمر الإماراتي سالم سعيد الشامسي وتصفية جميع الاستثمارات الرياضية للمالك السابق المستشار تركي آل الشيخ في مصر".

وأضاف البيان "أعرب المالك السابق عن تمنياته بالتوفيق لسالم الشامسي مع خالص شكره وتقديره لكل من عمل معهم في المرحلة الماضية بالنادي".

وخلق آل الشيخ حالة من الجدل في مصر خلال الأشهر الماضية، ودخل في صراع مع إدارة الأهلي بعد انسحابه من الرئاسة الشرفية للنادي.

واختار آل الشيخ الاستحواذ على النادي الأسيوطي وغير اسمه إلى بيراميدز قبل انطلاق الموسم الحالي، وعزز صفوف فريق الكرة بعدد كبير من اللاعبين الأجانب بهدف منافسة قطبي الكرة الزمالك والأهلي.

ويحتل بيراميدز حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري بعيدا عن الزمالك المتصدر بسبع نقاط.

المصدر : وكالات