فوز النجم التونسي وتعادل اتحاد الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

Soccer Football - CAF Confederation Cup - Semi final First Leg - Zamalek v Etoile Sportive du Sahel - Egyptian Army Stadium, Alexandria, Egypt - April 28, 2019 Etoile Sportive du Sahel players line up before the match REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

فاز النجم الساحلي التونسي على مضيفه بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي بثلاثية نظيفة اليوم السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وسجل أهداف الفريق التونسي الجزائري كريم لعريبي (23 و47)، وحازم الحاج حسن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

ونجح النجم في السيطرة على المباراة بشكل كبير، مانعا منافسه من تشكيل أي خطورة على مرماه طوال 90 دقيقة.

وبهذا الفوز رفع النجم الساحلي رصيده إلى ست نقاط متصدرًا المجموعة الثانية، بينما بقي بلاتينيوم في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط.

وكان الأهلي المصري افتتح أمس مباريات الجولة الثانية من المجموعة بالفوز على ضيفه الهلال السوداني 2-1، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة بثلاث نقاط متساويا مع الفريق السوداني.

وفي المجموعة الثالثة، تعادل بترو أتلتيكو الأنغولي مع ضيفه اتحاد الجزائر الجزائري.

وتقدم اتحاد الجزائر عن طريق زكريا بن شاعة (54)، قبل أن يسجل توني ريبيرو هدف التعادل للفريق الأنغولي (64).

وبهذه النتيجة، رفع اتحاد الجزائر رصيده إلى نقطتين ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف صن داونز الجنوب أفريقي الذي يحل ضيفًا على الوداد المغربي اليوم، بينما يحتل بترو أتلتيكو المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

المصدر : وكالات