ليفاندوفسكي يتجه للبريميرليغ بعد تخلي الملكي عنه

Soccer Football - Bayern Munich Trophy Presentation - Town Hall, Munich, Germany - May 20, 2018 Bayern Munich's Robert Lewandowski during the trophy presentation REUTERS/Michaela Rehle
ليفاندوفسكي يقترب من مغادرة بايرن ميونيخ بعد ثمانية مواسم في البوندسليغا (رويترز)

ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي يقترب من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليغ) قادما من بايرن ميونيخ الألماني، وذلك بعد تقارير أكدت تخلي نادي ريال مدريد الإسباني عن خططه للتعاقد معه.

ووفقا لوسائل الإعلام، فإن ليفاندوفسكي أصبح قريبا للغاية من تشلسي الذي يبحث عن تدعيم خط هجومه، في ظل تأكيدات رحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عن الفريق لعدم إثبات قدراته.

وأشارت إلى أن اقتراب ليفاندوفسكي من تشلسي جاء بعد قيام وكيل أعماله بإيقاف مفاوضات ضمه إلى ريال مدريد الإسباني، تمهيدا لانتقال البرازيلي نيمار إلى النادي الملكي قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، علما بأن الوكيل يتكفل بإدارة أعمال ليفاندوفسكي ونيمار.

ويعتبر ليفاندوفسكي (29 عاما) من أبرز المهاجمين في الساحة الأوروبية والعالمية، ويمتلك إمكانيات كبيرة، وقد لعب في السنوات الثماني الأخيرة محترفا في الدوري الألماني (بوندسليغا) مع ناديي بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.

ويلعب المهاجم مع منتخب بلاده منذ 2008، وقد اقترب من خوض مئة لقاء دولي، وقد يصل إلى هذا الرقم أثناء مشاركته في مونديال روسيا في يونيو/حزيران المقبل، إذ تلعب بولندا في المجموعة الثامنة إلى جانب السنغال وكولومبيا واليابان.

المصدر : وكالات