مان يونايتد يقبض على المركز الثاني بالبريميرليغ

Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Swansea City - Old Trafford, Manchester, Britain - March 31, 2018 Manchester United's Alexis Sanchez celebrates scoring their second goal with Romelu Lukaku REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
لوكاكو (يسار) وسانشيز سجلا هدفي الشياطين الحمر (رويترز)

استعاد مانشستر يونايتد وصافة الدوري الإنجليزي لكرة القدم (بريميرليغ) من ليفربول، بعد فوز الأول على ضيفه سوانزي سيتي بهدفين دون رد في الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة المحلية.

ونجح "الشياطين الحمر" في إحراز هدف مبكر للبلجيكي روميلو لوكاكو (5). وأضاف التشيلي أليكسيس سانشيز الهدف الثاني للمانيو (20).

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 68 نقطة، بفارق 13 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، بينما تجمد رصيد سوانزي سيتي عند 31 نقطة في المركز الـ15.

وانتهت مباريات أخرى اليوم بفوز نيوكاسل يونايتد على هيديرسفيلد تاون بهدف، وبيرنلي على وست بروميتش ألبيون 2-1، وليستر سيتي على برايتون بهدفين دون رد، ووست هام يونايتد على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، بينما تعادل واتفورد مع بورنموث 2-2.

المصدر : وكالات