بايرن ميونيخ يستعرض أمام دورتموند

Soccer Football - Bundesliga - Bayern Munich vs Borussia Dortmund - Allianz Arena, Munich, Germany - March 31, 2018 Bayern Munich's Robert Lewandowski celebrates scoring their fourth goal REUTERS/Michael Dalder DFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER GAME. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050
ليفاندوفسكي سجل الهاتريك للفريق البافاري (رويترز)

قدم بايرن ميونيخ عرضا ممتعا لجماهيره في معقله "أليانز أرينا" وحقق انتصارا ساحقا على غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند، وتغلب عليه اليوم بسداسية نظيفة في المرحلة الـ28 من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وسجل روبرت ليفاندوفسكي ثلاثية (5 و44 و87) بينما سجل الأهداف الثلاثة الأخرى للفريق خاميس رودريغيز (14) وتوماس مولر (23) وفرانك ريبيري (45).

ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 69 نقطة في الصدارة بفارق 17 نقطة أمام أقرب منافسيه شالكه، صاحب المركز الثاني الذي أجل تتويج بايرن باللقب، بعدما تغلب على ضيفه فرايبورغ 2-صفر.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، تغلب هوفنهايم على كولون 6-صفر، ولايبزيغ على مضيفه هانوفر 3-2، وتعادل شتوتغارت مع هامبورغ 1-1، وباير ليفركوزن مع أوغسبورغ من دون أهداف.

ورفع شالكه رصيده إلى 52 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فرايبورغ عند 30 نقطة في المركز الـ14.

وكان بايرن ميونيخ بحاجة إلى تعادل شالكه أو خسارته، كي يحسم اللقب اليوم، لكن فوز شالكه أجل تتويج الفريق البافاري رغم انتصاره الساحق أمام دورتموند.

المصدر : وكالات