أومتيتي يشترط للبقاء في برشلونة ويونايتد يترقب

BARCELONA, SPAIN - JANUARY 28: Samuel Umtiti of FC Barcelona runs with the ball during the La Liga match between Barcelona and Deportivo Alaves at Camp Nou on January 28, 2018 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)

مع اقتراب تحقق حلمه بالتتويج بثلاثية جديدة هذا الموسم، اصطدم نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم بمشكلة غير متوقعة تتمثل في إمكان رحيل مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، الذي يبدو غير مستعد حتى الآن لتمديد تعاقده مع النادي الكتالوني.      

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية إلى أن اللاعب الفرنسي يتطلع إلى الدخول إلى الفئة الثانية لرواتب اللاعبين ليصبح دخله مساويا للنجمين أندريس إنييستا ولويس سواريز، وهو ما تراه إدارة برشلونة غير مقبول ولا يمكن الموافقة عليه.      

وفجر أومتيتي مفاجأة كبيرة أثناء حديثه مع أحد البرامج التلفزيونية الفرنسية مؤخرا عندما التزم الصمت حيال سؤال عن مسألة تجديد تعاقده مع برشلونة واحتمال رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.     

وأثار أومتيتي في الفترة الأخيرة اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بضمه، خاصة أن عقده مع برشلونة الذي يمتد حتى 2021 يتضمن شرطا جزائيا هزيلا يبلغ 60 مليون يورو فقط. 

وأصبح قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية (مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي) مؤخرا أكثر المهتمين بضم أومتيتي، حيث كشفت بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن مانشستر يونايتد عرض على اللاعب الفرنسي أجرا سنويا يبلغ تسعة ملايين يورو.  

المصدر : الصحافة الإسبانية