هل ظلم الحكم ليفربول؟

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Tottenham Hotspur - Anfield, Liverpool, Britain - February 4, 2018 Liverpool's Loris Karius fouls Tottenham's Harry Kane for a penalty REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

ركلتا جزاء منحهما الحكم الإنجليزي جوناثان موس لتوتنهام بمواجهة مضيفه ليفربول في قمة المرحلة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي انتهت بتعادل مثير في الوقت القاتل 2-2.

وبعدما كانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين 1-1، منح الحكم موس في الدقيقة 87 ركلة جزاء أولى، دار حولها الكثير من اللغط بين اللاعبين والحكم ومساعده إدي سمارت الذي لعب دورا أساسيا في حث الحكم على منح ركلة الجزاء التي سددها هاري كين وصدها الحارس لوريس كاريوس.

ولكن لقطة فيديو انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت ردة فعل فرحة لمساعد الحكم بعد قرار الحكم احتساب ركلة جزاء لكين الذي أثبتت الإعادة أنه كان متسللا عندما مررت الكرة له.

أما ركلة الجزاء الثانية التي منحت في الدقيقة 95 بعدما كانت النتيجة 2-1 للردز، فأثيرت حولها بعض علامات الاستفهام، حيث قيل إن الحكم بالغ في احتساب الخطأ على فيرجيل فان ديك ضد إريك لميلا مهاجم توتنهام، خصوصا أن الركلة احتسبت في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

المصدر : الصحافة البريطانية