كونتي يستغيث في مواجهة إشاعات إقالته

LONDON, ENGLAND - JANUARY 28: Antonio Conte, Manager of Chelsea gives his team instructions during The Emirates FA Cup Fourth Round match between Chelsea and Newcastle on January 28, 2018 in London, United Kingdom. (Photo by Catherine Ivill/Getty Images)

طالب الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي تشلسي الإنجليزي إدارة البلوز بدعمه في مواجهة الإشاعات التي تفيد بأنه ستتم إقالته في حال تعرض الفريق للهزيمة في مباراة اليوم الاثنين أمام واتفورد، ضمن منافسات الأسبوع 26 من البريميرليغ. 

وقال كونتي -في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"- "أود أن أحصل على بيان دعم ضد كل هذه الإشاعات، وأن يوضح النادي لوسائل الإعلام حقيقة ما يتردد"، مضيفا "ربما أود من الإدارة تأكيد الثقة في عملي، فأنا أعطي كل شيء من أجل هذا النادي". 

واختتم كونتي تصريحاته قائلا "إذا كانت الإدارة تتفهم ذلك، ويريدون تجديد عقدي، إذن يمكننا الحديث، لم لا؟"

وكان كونتي صرح قبل أيام بأنه يتفهم إمكانية إقالته من تدريب الفريق اللندني، كما حدث تماما مع من سبقوه بالعمل في هذا المنصب خلال السنوات الأخيرة. 

وأضاف كونتي -في تصريح لصحيفة ذا صن- "إذا نظرت إلى الإحصائيات، تجد أن النادي أقال عشرة مدربين خلال السنوات 14 الأخيرة، لقد ألقيت نظرة على تاريخ النادي، وأدركت أن المدربين السابقين تعرّضوا للموقف نفسه، ولا أرى اختلافات بيني وبينهم".

المصدر : الصحافة الإيطالية