أداء قوي قلب التوقعات.. العين في نهائي مونديال الأندية

AL AIN, UNITED ARAB EMIRATES - DECEMBER 18: Caio of Al Ain celebrates with teammates after scoring his team's second goal during the FIFA Club World Cup UAE 2018 Semi Final Match between River Plate and Al Ain at Hazza Bin Zayed Stadium on December 18, 2018 in Al Ain, United Arab Emirates. (Photo by Francois Nel/Getty Images)

واصل نادي العين الإماراتي مغامرته ووصل إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد إطاحته اليوم الأربعاء بنادي ريفر بليت من نصف النهائي بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 2-2.

وقلب العين كل التوقعات وحقق إنجازا تاريخيا بالإطاحة بالعملاق الأرجنتيني المتوج قبل أيام بكأس ليبرتادوريس.

وبادر نادي العين إلى التقدم في النتيجة في الدقيقة الثالثة بهدف سجله المهاجم السويدي ماركوس بيرغ، وعادل ريفر بليت النتيجة في الدقيقة 11 عبر اللاعب رافاييل سانتوس بوري الذي أحرز هدف التقدم بعدها بخمس دقائق.

وانتظر نادي العين إلى الشوط الثاني من أجل تعديل النتيجة عبر اللاعب البرازيلي المتألق كايو فرنانديز.

وانتهت المباراة في وقتها الرسمي وشوطيها الإضافيين بالتعادل ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لنادي العين عقب نجاح حارسه خالد عيسى في التصدي لركلة الترجيح الأخيرة للنادي الأرجنتيني وسددها إنزو بيريز.

وينتظر العين -الذي هزم ولنغتون النيوزيلندي والترجي التونسي قبل لقاء اليوم-مواجهة ريال مدريد أو كاشيما إنتلرز على لقب البطولة في النهائي المقرر يوم السبت المقبل.

المصدر : وكالات