لامبرت مدربا لستوك سيتي خلفا لهيوز

Britain Soccer Football - Wolverhampton Wanderers v Brighton & Hove Albion - Sky Bet Championship - Molineux - 14/4/17 Wolves manager Paul Lambert Mandatory Credit: Action Images / Alan Walter Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

أعلن نادي ستوك سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين، تعيين بول لامبرت مديرا فنيا للفريق بعقد لمدة عامين ونصف العام.

ويحل لامبرت بذلك مكان مارك هيوز الذي أقيل من تدريب الفريق عقب الهزيمة المفاجئة أمام كوفنتري في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في السادس من يناير/كانون الثاني الجاري.

وسبق للاعب المنتخب الأسكتلندي السابق لامبرت (48 عاما) خوض تجارب تدريبية في الدوري الإنجليزي مع فريق نورويتش سيتي وأستون فيلا بين عامي  2009 و2015، وكانت محطته التدريبية الأخيرة مع وولفر هامبتون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (بعد الممتاز) في الموسم الماضي.

وقبل المباراة المقررة في وقت لاحق اليوم الاثنين أمام مانشستر يونايتد، يحتل ستوك سيتي المركز الثامن عشر بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيخوض الفريق مباراة اليوم على ملعب "أولد ترافورد" تحت قيادة المدرب المؤقت إيدي نيدزويكي، على أن يتولى لامبرت مهام المنصب اعتبارا من الثلاثاء.

المصدر : الألمانية