أليكس سانشيز تحت أنظار بايرن ميونيخ

Britain Football Soccer - Arsenal v Manchester City - FA Cup Semi Final - Wembley Stadium - 23/4/17 Arsenal's Alexis Sanchez celebrates after the match Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

دخل نادي بايرن ميونيخ الألماني في مفاوضات مكثفة مع مسؤولي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم الفريق الكروي التشيلي أليكسيس سانشيز بداية من الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية الأربعاء، فإن البافاري يسعى لدعم خط هجومه بعناصر جديدة بداية من الموسم المقبل، حيث وضع سانشيز في الصورة.

وأضافت الصحيفة أن وفدا من البايرن حرص على التوجه إلى إنجلترا مؤخرا لمتابعة إحدى مباريات أرسنال في الدوري الإنجليزي (البريميرليغ)، ومن ثم متابعة سانشيز عن قرب.

وينتهي عقد سانشيز مع أرسنال في يونيو/حزيران 2018 ومن ثم لا يحق له الرحيل عن صفوف الفريق اللندني إلا بعد الحصول على موافقة مسؤولي ناديه.

وتوّج بايرن ميونيخ مؤخرا بلقب الدوري الألماني (البوندسليغا) للمرة الخامسة على التوالي والسادسة والعشرين في تاريخه، في الوقت الذي ودّع فيه بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة الأناضول