بيرنلي يعرقل تشلسي وليستر يدخل منطقة الخطر

Football Soccer Britain - Burnley v Chelsea - Premier League - Turf Moor - 12/2/17 Chelsea's Diego Costa has his shot blocked by Burnley's Michael Keane Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
تشلسي رفع رصيده إلى ستين نقطة في الصدارة بينما رفع بينلي رصيده إلى ثلاثين نقطة بالمركز الـ 12 (رويترز)
أهدر تشلسي نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد سقوطه في فخ التعادل 1 – 1 أمام مضيفه بيرنلي، الأحد، في المرحلة الـ 25 من المسابقة.

وتقدم متصدر الدوري بهدف سجله بيدرو رودريغيزي في الدقيقة السابعة، وعادل النتيجة روبي برادي في الدقيقة 24.

ورفع تشلسي رصيده إلى ستين نقطة في صدارة الترتيب بفارق عشر نقاط عن ملاحقه توتنهام، بينما توقف رصيد بيرنلي عند ثلاثين نقطة في المركز الـ 12.  

وهو التعادل الثالث لتشلسي هذا الموسم مقابل الفوز في 19 مباراة والخسارة في ثلاث، أما بيرنلي فقد فاز في تسع مباريات وخسر في 13 وحقق التعادل ثلاث مرات.

وحاول تشلسي خطف هدف الانتصار بعد أن أجرى أنطونيو كونتي تغييرات هجومية، لكن النتيجة لم تختلف حتى النهاية.

وسيكون بوسع مانشستر سيتي التقدم إلى المركز الثاني وتقليص الفارق مع تشلسي إلى ثماني نقاط، إذا فاز على بورنموث الاثنين.

تعثر ليستر
واصل ليستر سيتي حامل اللقب سلسلة نتائجه السيئة بخسارته أمام مضيفه سوانزي سيتي 2 – صفر.

وسجل هدفي سوانزي ألفي ماوسون ومارتن أولسون في الدقيقتين 36 و 47.

ورفع سوانزي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الـ15، وتوقف رصيد ليستر سيتي، حامل اللقب، عند 21 نقطة في المركز الـ17 ليقترب من المراكز المهددة بالهبوط.       

ولم يتمكن ليستر سيتي من الفوز في أي مباراة منذ بداية العام الحالي، الذي حقق خلاله نقطة واحدة فقط بتعادله مع ميدلزبره سلبيا يوم 2 يناير/كانون الثاني الماضي.  

ترتيب فرق الصدارة
1- تشلسي 60 نقطة من 25 مباراة

2- توتنهام 50 من 25

3- أرسنال 50 من 25

4- ليفربول 49 من 25

5- مانشستر سيتي 49 من 24

المصدر : وكالات