أرسنال يجتاز عقبة كريستال بالاس بصعوبة

Soccer Football - Premier League - Crystal Palace vs Arsenal - Selhurst Park, London, Britain - December 28, 2017 Arsenal's Alexis Sanchez celebrates scoring their third goal Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
سانشيز سجل ثنائية أهدت الفوز لأرسنال (رويترز)

تساوى أرسنال بعدد النقاط مع جاره توتنهام خامس ترتيب الدوري الإنجليزي في كرة القدم، بعد فوزه الصعب على مضيفه وجاره اللندني الآخر كريستال بالاس 3-2، الخميس في ختام المرحلة العشرين من المسابقة.

ورفع فريق شمال لندن رصيده إلى 37 نقطة بفارق الأهداف مع توتنهام، وبفارق نقطة خلف ليفربول الرابع.

وسجل لأرسنال الألماني شكودران مصطفي في الدقيقة 25 والتشيلي ألكسيس سانشيز في الدقيقتين 62 و66، بينما أحرز هدفي كريستال بالاس أندروس تاونسند في الدقيقة 50 وجيمس تومكينز في الدقيقة 89.

وهذه أول خسارة لكريستال بالاس -صاحب المركز السادس عشر الذي يشرف عليه مدرب المنتخب الإنجليزي السابق روي هودجسون– في تسع مباريات بالدوري، ليضع أرسنال حدا لسلسلة من ثماني مباريات بلا خسارة لبالاس كانت الأطول في تاريخه.

وشهدت المباراة معادلة مدرب أرسنال أرسين فينغر رقم المدرب السابق لمانشستر يونايتد السير أليكس فيرغسون بقياده مباراته الرقم 810 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشرف فينغر على أرسنال في 1193 مباراة بمختلف المسابقات منذ قدومه إلى شمال لندن في أكتوبر/تشرين الأول 1996.

ونجح فينغر في قيادة المدفعجية إلى إحراز اللقب المحلي ثلاث مرات بينها موسم لم يتعرض فريقه لأي خسارة، وهو رقم قياسي صامد حتى الآن، وكأس إنجلترا سبع مرات، وبلغ نهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 2000 ونهائي دوري أبطال أوروبا عام 2006 وخسرهما أمام غلطة سراي التركي وبرشلونة الإسباني تواليا.

المصدر : وكالات