كروس يتجه لترك الملكي واليونايتد يترصده

Real Madrid's Geman Toni Kroos during their Primera Division soccer match against Athletic Bilbao played at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, 13 February 2016.
يونايتد يرصد 58 مليون دولار لضم كروس من ريال مدريد (الأوروبية)

يتجه لاعب خط وسط ريال مدريد الألماني توني كروس لترك "الملكي"، وقد ينتقل إلى مانشستر يونايتد، حسب الخبير الكروي الإسباني غييم بلاغا.

وأضاف بلاغا في حديث لشبكة "سكاي سبورت" أن عدة فرق تتنافس للظفر بخدمات صانع ألعاب "المانشفت" وسيكون خيارا مثاليا للشياطين الحمر، الذي قد يقدم عرضا لكروس بـ58 مليون دولار، خصوصا أنه بأمس الحاجة له في خط الوسط.

ويبدو أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدرب المحتمل ليونايتد مهتم بكروس (26 عاما) ليكون بديلا عن مايكل كاريك (34 عاما) الذي ينتهي عقده في الصيف.

كروس وزيدان
وزعمت وسائل إعلام إسبانية أن أرسنال دخل على خط الصراع على كروس، لكن الخبير الإسباني يعتقد أن يونايتد يتصدر سباق عدة فرق للتعاقد مع النجم الألماني.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن عقد كروس ينتهى في 2020، لكن اللاعب لا يضمن المشاركة الأساسية مع "الميرنغي" فى تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وهو ما يدفعه إلى التفكير في الرحيل.

ويعتمد زيدان في خط الوسط على لوكا مودريتش وكاسميرو وإيسكو وماتيو كوفاسيتش، ولا يجد كروس مكانا حتى على مقاعد البدلاء، رغم أن الريال تعاقد مع اللاعب صيف 2014 مقابل 34 مليون دولار قادما من بايرن ميونيخ.

وخاض كروس مع ريال مدريد في الموسم الحالي 32 مباراة في جميع المسابقات وصنع تسعة أهداف وسجل هدفا.

المصدر : الصحافة الإسبانية + الصحافة البريطانية