ساوثمبتون يقلب الطاولة على ليفربول

Football Soccer - Southampton v Liverpool - Barclays Premier League - St Mary's Stadium - 20/3/16 Southampton's Saido Mane scores their first goal Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
الهدف الأول لساوثمبتون بتوقيع السنغالي ماني (رويترز)

عاد ساوثمبتون من بعيد في مباراته أمام ضيفه ليفربول في المرحلة الـ31 من الدوري الإنجليزي وفاز عليه (3-2)، بعدما كان الأخير متقدما بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة، وشهد اليوم أيضا تعادل نيوكاسل مع سندرلاند.

وتقدم "الردز" في الشوط الأول بهدفين نظيفين سجلهما فيليب كوتينيو ودانيال ستوريدج (17 و22)، ورد ساوثمبتون بقوة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف أحرزها السنغالي ساديو ماني (64 و86) والإيطالي غرازيانو بيلي (83).

ورفع ساوثمبتون رصيده إلى 47 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع، بينما تجمد رصيد ليفربول عند 44 نقطة في المركز التاسع، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان.

وأنقذ المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش فريق نيوكاسل وسجل له هدف التعادل مع ضيفه سندرلاند (1-1)، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير، بفارق نقطة واحدة خلف سندرلاند.

وأنهى سندرلاند الشوط الأول لصالحه بالهدف الذي سجله جيرمين ديفو (44)، ولكن ميتروفيتش سجل هدف التعادل لنيوكاسل (83).

ترتيب فرق الصدارة:

1- ليستر سيتي        66 نقطة من 31 مباراة

2- توتنهام             58 من 30

3- أرسنال              55 من 30

4- مانشستر سيتي     51 من 29

5- ويستهام يونايتد    50 من 30

المصدر : وكالات