توتنهام يتعادل مع ليفربول ويهدر نقطتين

Football Soccer - Liverpool v Tottenham Hotspur - Barclays Premier League - Anfield - 2/4/16 Liverpool's Philippe Coutinho scores their first goal Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
توتنهام رفع رصيده إلى 62 بالمركز الثاني وبقي ليفربول في المركز العاشر (رويترز)

فشل توتنهام الوصيف في تضييق المسافة بينه وبين ليستر سيتي المتصدر، واكتفى بالتعادل 1-1 مع مضيفه ليفربول في افتتاح المرحلة الـ32 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقدم الفريقان عرضا قويا في الشوط الأول، وسنحت لكل منهما عدة فرص مناسبة للتسجيل، لكن لم يستثمراها لكسر التعادل مع تألق الحارسين.

وفي الشوط الثاني ورغم سيطرة توتنهام، سجل البرازيلي فيليبي كوتينيو هدف التقدم لليفربول في الدقيقة (51)، ثم حاصر توتنهام مضيفه من جديد في منطقته، حتى أدرك التعادل بهدف الدانماركي كريستيان أريكسن في الدقيقة (63)، رافعا رصيده إلى 21 هدفا في البطولة.

النتائج الأخرى
وواصل أرسنال صحوته بفوز كاسح على ضيفه واتفورد 4-صفر، معززا موقعه في المركز الثالث برصيد 58 نقطة بفارق ثمان نقاط عن ليستر سيتي.

وعلى "ملعب غولدساندز"، دك مانشستر سيتي الرابع شباك مضيفه بورنموث برباعية نظيفة أيضا.

وعمق تشلسي حامل اللقب جراح مضيفه أستون فيلا الأخير بفوزه عليه 4-صفر. ورفع تشلسي رصيده إلى 44 نقطة، وبقي في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة خلف ليفربول.

وعلى ملعب "إبتون بارك"، فرط وست هام يونايتد الخامس بفوز كان في متناوله على ضيفه كريستال بالاس وخرجا متعادلين 2-2.

وعلى ملعب "بريتانيا ستاديوم" لم يكن ستوك سيتي أفضل حالا من ويست هام وارتضى بالتعادل مع ضيفه سوانسي سيتي 2-2.

وتعادل سندرلاند الـ18 المهدد بالهبوط مع وست بروميتش ألبيون سلبيا.

ترتيب فرق الصدارة:
1- ليستر سيتي 66 نقطة من 31 مباراة

2- توتنهام 62 من 32

3- أرسنال 58 من 31

4- مانشستر سيتي 54 من 31

5- وست هام يونايتد 51 من 31

المصدر : الفرنسية