شفاينشتايغر يعود لتدريبات الفريق الأول بمانشستر يونايتد

Football Soccer - Manchester United v Sheffield United - FA Cup Third Round - Old Trafford - 9/1/16 Manchester United's Bastian Schweinsteiger Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
شفاينشتايغر خرج مطلع الموسم الحالي من خطط مدربه مورينيو (رويترز)

عاد لاعب الوسط الألماني باستيان شفاينشتايغر إلى تدريبات الفريق الأول لمانشستر يونايتد اليوم الاثنين، وفقا لما أعلنه النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي بشبكة الإنترنت.

وكان شفاينشتايغر غاب عن التدريبات منذ مطلع الموسم الحالي بقرار من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لم يضع قائد المانشافت السابق في خططه وطلب منه إجراء التدريبات مع الفريق الرديف، حتى أن "شفايني" لم يظهر في الصورة الرسمية للفريق التي التقطت الأسبوع الماضي.

وانضم شفاينشتايغر (32 عاما) إلى صفوف الشياطين الحمر مطلع موسم (2015-2016) بطلب من المدرب الهولندي السابق لويس فان غال، وكان لاعبا أساسيا قبل أن يصاب في مارس/آذار الماضي ويغيب حتى نهاية الموسم.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة فنربخشه التركي في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) الخميس المقبل.

المصدر : وكالات